الجمعة 29 مارس 2024 - 07:26 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

جمال وشياكة.. شاهد عرض أزياء لذوات الاحتياجات الخاصة

الخميس 05 سبتمبر 2019 12:13:00 مساءً

تفضل الفتاة دائماً الظهور بكامل أناقتها سواء عند الذهاب للعمل أو المناسبات المختلفة، ولتحقق ذلك تحرص على اختيار الألوان المناسبة وتناسقها مع الإكسسوارات، ولون الحذاء وكذلك المناسبة التى تذهب إليها، وقد يعتقد البعض أن إصابة الفتاة بإعاقة جسدية، قد تجعلها تهمل فى أناقتها والاهتمام بمظهرها، ولكن هذا ليس له علاقة بالواقع، فقد اهتمت بعض عروض الأزياء بالاستعانة بفتيات من ذوى الاحتياجات الخاصة بالفترة الأخيرة، لعرض مجموعة الملابس الجديدة، والتى لاقت إعجاب الكثير من الأشخاص. 

 
 
 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مجموعة من الصور التى لفتيات من ذوات الاحتياجات الخاصة يرتدين مجموعة أنيقة من الفساتين المختلفة، والتى لفتت أنظار الكثير ممن تداوله الصور المختلفة، بحساباتهم الخاصة .

وتعود هذه الصور إلى عرض أزياء أقامته الشهر الماضى بأستراليا إحدى شركات السيارات، العالمية، والتى عرضت فساتين لمجموعة " fantauzzo "، حيث ارتدت العارضات فساتين بألوان مختلفة مثل الأسود السادة والأسود مع لون آخر، وفستان يتخلله مجموعة من الألوان المختلفة والمتناسقة معاً.

عرض أزياء لذوى الإحتياجات الخاصة  (1)
عرض أزياء لذوى الإحتياجات الخاصة  (2)
عرض أزياء لذوى الإحتياجات الخاصة  (3)

ولم تكن هذه هى المرة الأولى لعرض أزياء لفتيات يجلسنن على كراسى متحركة، فحدث أن قامت مجموعة من عارضات الأزياء من ذوات الاحتياجات الخاصة بعرض مجموعة من الملابس بأسبوع الموضة في نيويورك بعام 2015، الذين ظهروا فى شكل أنيق، وجذاب.

عرض أزياء لذوى الإحتياجات الخاصة  (4)

 

عرض أزياء لذوى الإحتياجات الخاصة  (9)

وحرص العرض على طرح مجموعة من مختلفة من ذوات الاحتياجات الخاصة سواء من يجلسن على كراسى متحركة أو يسيرن بأطراف صناعية ، ومن يعانين من إعاقات أخرى، و ذلك لمحاربة التنمر ضد هذه الفئة من الأشخاص اللاتى من حقهن أن يظهرن جمالهن مثل الآخريات .