الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 03:32 صباحاً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قرار جامعة الأزهر الخاص بمنع الطلبة مرتدى البناطيل الممزقة من دخول الامتحان؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

المؤتمر الوطنى للشباب يعلن فتح باب استقبال أسئلة جلسة "إسأل الرئيس" اليوم وحتى الجمعه

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 03:11:00 مساءً

أعلن المؤتمر الوطني للشباب عن بداية استقبال أسئلة جلسة "إسأل الرئيس" التي ستنعقد السبت المقبل، الموافق ١٤ سبتمبر الجاري في مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، على هامش انعقاد المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة.
 
 
 
 
وسيتم توجيه الأسئلة عبر الموقع الإليكتروني askthepresident.net  بدءا من اليوم الثلاثاء، وحتى يوم الجمعة المقبل الموافق ١٣ سبتمبر وهو موعد غلق باب توجيه الأسئلة.
 
يذكر أن جلسة إسأل الرئيس قد بدأت في المؤتمر الوطني الثالث والذي انعقد في مدينة الإسماعيلية في شهر أبريل عام ٢٠١٧ ، ومنذ ذلك الحين تكررت هذه الجلسة في مختلف المؤتمرات الوطنية للشباب نظرا لحيويتها و أهمية تواصل الرئيس مع المصريين والرد على تساؤلاتهم .
 
وستعقد النسخة الثامنة من المؤتمر الوطنى للشباب السبت المقبل، بحضور 1600 مدعو تمثل غالبيتهم من الشباب من مختلف فئات المجتمع،حيث يشارك فيه شباب البرنامج الرئاسي وعدد من شباب الجامعات وشباب رجال الأعمال و شباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية و شباب الأطباء وشباب السياسيين.
 
ويقوم المؤتمر الوطني للشباب على عدد من الجلسات النقاشية، وبدأ المؤتمر الوطني للشباب كفرصة للحوار و التعرف على أفكار الشباب و أطروحاتهم و دعم التواصل بين الدولة المصرية و شبابها عقب اطلاق مؤتمر الشباب في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء في أكتوبر ٢٠١٦.
 
وبدأت النسخة الأولى للمؤتمر الوطني للشباب في القاهرة في شهر ديسمبر من نفس العام ، ليمر بسلسلة من المؤتمرات في مختلف أقاليم مصر كان أخرها في  العاصمة الإدارية الجديدة، وقد ساهم المؤتمر في خروج العديد من التوصيات كان أبرزها تدشين منتدى شباب العالم و الذي عقد منه نسختين حتى الأن والذي كان له العديد من التوصيات منها تنفيذ ملتقى الشباب العربي الأفريقي، كما كان من توصيات المؤتمر الوطني  انشاء الأكاديمية الوطنية لتأهيل و تدريب الشباب.