الجمعة 19 أبريل 2024 - 06:44 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

ايقاف مدير مدرسة نبروه الإعدادية عن العمل واحالته للتحقيق

الاثنين 16 سبتمبر 2019 08:41:00 صباحاً

هناء الحديدي _ المنصورة
 
تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، صباح اليوم عددا من المدارس للاطمئنان والوقوف على مدى جاهزيتها للعام الدراسي الجديد.
 
تفقد محافظ الدقهلية مدرسة نبروه الاعدادية بنين ، وأبدى استيائه من حالة الفصول ودورات المياه ، وقال "ازاي تنتظر لحد الوقت بدون دورات مياه واللي يهمني الفصل اللي ولادنا هتقعد فيه مش شكل المدرسة من بره "، وقرر شاروبيم ايقاف مدير المدرسة عن العمل واحالته للتحقيق بعدما لاحظ تدني حالة المقاعد والحمامات.
 
كما تفقد شاروبيم مدرسة طلخا الإعدادية للبنات وتفقد عددا من الفصول ودورات المياه ،وقال إنني حزين ان أرى حمامات في مدرسة البنات بهذا السوء بالرغم من احتياجها لاشياء بسيطة ، لولا تقاعس مسئولي المدرسة وأضاف أن دورات المياه في المدرسة من اسوأ ما رأيت ولا تليق ببناتنا ، وتساءل هل قمتم باي صيانة لمقاعد المدرسة التي لا تحتاج سوى ترميمها وطلب زراعة الفناء .
 
كما تفقد محافظ الدقهلية مدرسة الشهيد طه رضا ابو المعاطي الثانوية بنات ، ووجه سؤالا لمديرة المدرسة "كنتي فين طوال فترة الصيف وتركتي المدرسة في حاجة لتنظيم وتنظيف لا تحتاج رؤوس أموال.
 
ثم توجه شاروبيم للاطمئنان على سير العملية التعليمية بمدرسة الحرية الابتدائية المشتركة بنبروه وقال من الجيد دهان المدرسة ، ولكن الأهم صيانة المقاعد الخاصة باولادنا ،كما تفقد معهد نبروه الابتدائي وشدد على ضرورة الاهتمام بالفصول.
 
وشدد محافظ الدقهلية على المشاركة المجتمعية وقال شجعوا المواطنين عليها وكلنا نعطي لمصر ولابنائنا ولابد أن يتعاون الجميع لتحسين حالة الخدمات المقدمة للمواطنين.