السبت 20 أبريل 2024 - 06:13 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

اعادة هيكلة وتطوير العمل بالديوان العام لمحافظة الدقهلية

الاثنين 16 سبتمبر 2019 08:42:00 صباحاً

هناء الحديدي _ المنصورة
 
إعتمد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، اليوم الأحد أول وأكبر حركة تنقلات في إطار إعادة هيكلة وتدوير الموظفين داخل ديوان عام المحافظة .
 
جاء ذلك عقب تولي الدكتور ايمن مختار منصب السكرتير العام للمحافظة ، كأول قيادة شابة تتقلد هذا المنصب في محافظة الدقهلية .
 
شملت الحركة التي اعتمدها شاروبيم ، والتي كلف الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة ، فيها أكثر 57 موظفا ، ما بين نقل بين الإدارات بعضها البعض ، وإنهاء انتداب لبعض الموظفين ؛ لعدم حاجة العمل اليهم ، كما تضمنت الحركة دمج إدارة التفتيش والمتابعة ، لتصبح الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة ، ولأول مرة إنشاء ادارة جديدة لمكافحة الفساد تحت مسمى إدارة الرقابة الداخلية .
 
كما شملت الحركة فصل إدارة الإعلام عن العلاقات العامة ؛ وذلك لتعظيم الدور الذي تقوم به إدارة الإعلام في التواصل مع الآخرين داخليا وخارجيا ، متمثلا في المجتمع المدني والإعلامين والصحفيين.
 
وشملت الحركة إنشاء مكتب متابعة تابع للسكرتير العام ؛ لمتابعة كل الأعمال الخاصة داخل وخارج الديوان مع مختلف الجهات ، وتغيير بعض الأماكن داخل الديوان لتيسير الحركة علي المواطنين داخل الديوان ، وصدق المحافظ على نقل إدارة فض المنازعات للدور الأرضي تيسيرا علي المراطنين .
 
هذا وفي اطار التوجه العام للدولة لتقديم خدمات مميزة للمواطنين في اسرع وقت وبحيادية تامة وخفض التعامل المباشر بين المواطن والموظف ، قرر السكرتير العام إنشاء مركز تكنولوجي خاص بالديوان العام لتقديم كل الخدمات من خلال الشباك الواحد ، وذلك بعد الخبرة التي اكتسبها السكرتير العام في العمل بالمنظومة في دولة أرمينيا ؛ لتبادل الخبرات والتي جائت في اطار تأهيل وزارة التنمية المحلية للقيادات الشابه ، واعتمد المحافظ قرار الانشاء للإستفادة بالخبرات ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم أولاً بأول وفق منظومة واحدة .