الخميس 25 أبريل 2024 - 11:54 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"الشيرت دريس" موضة.. اتعلمى ازاى تلبسيه على طريقة ميجان ماركل

الخميس 03 أكتوبر 2019 01:24:00 مساءً

"بسيط وعملى وأنيق" فى 3 كلمات يمكنك اختصار أسباب تفضيل العديد من الفتيات لارتداء "الشيرت دريس" سواء في الصيف أو حتى فى الخريف.

وخلال جولة دوقة ساسكس ميجان ماركل الأخيرة فى أفريقيا، برزت هذه القطعة من الأزياء بوضوح فى الإطلالات التى اختارتها للزيارة فارتدته أكثر من مرة بألوان وأشكال مختلفة، يمكن أن تلهمك الكثير من الأفكار لارتدائه فى المناسبات المختلفة. 

ميجان

ميجان

 

وبدت ميجان ماركل، 38 سنة، أنيقة في "شيرت دريس" أبيض مع أحذية كعب، بألوان فاتحة محايدة، أثناء زيارتها للمفوضية البريطانية العليا، إلى جانب الأمير هاري، 35 عامًا، في اليوم الأخير من جولتهما التي استمرت 10 أيام.

وكانت ميجان متألقة ومشرقة، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل بتمويجة خفيفة، والحقت إطلالتها بأقراط حمراء وسوار من الخرز بالأبيض والأسود وخاتم زفافها.

دوقة ساسكس
دوقة ساسكس

الفستان هو الرابع في سلسلة من القمصان التي اختارتها، بعد أن أوضح أحد خبراء الأزياء أن الدوقة تهدف إلى أن تبدو أنيقة ولكنها مسترخية في جولتها، بعد تقارير عن كونها حريصة على إبقاء الاهتمام بعيدًا عن خزانة ملابسها، والإبقاء فى الحد الأدنى للفت الأنظار لثيابها، وبقائها بسيطة وأنيقة.

واختارت الدوقة  أيضًا "شيرت دريس" باللون الزيتى، بقيمة 371.13 جنيه إسترليني من ماركة Room 502 الجديدة، عندما وصلت إلى Action Aid للمشاركة في مناقشة حول العنف.

ويأتي ذلك بعد أن ارتدت فستانًا متوسط ​​الطول بقيمة، 148 جنيهًا إسترلينيًا، من تصميم المصمم أريتزيا أثناء زيارتها لاستوديو جوهانسبرج للفنون يوم الاثنين.

ماركل

أناقة ميجان ماركل

 

ميجان ماركلميجان ماركل