الخميس 25 أبريل 2024 - 09:49 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظ الدقهلية يفتتح ميدان أم كلثوم بعد تطويره وتجديده

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 08:10:00 صباحاً

هناء الحديدي _ المنصورة
 
افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، مساء اليوم ميدان أم كلثوم بالمنصورة بعد التطوير في ذكرى احتفالات نصر أكتوبر المجيد ، بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة ، والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير المساعد ، والمقدم تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة ، و الدكتورة هدى بلاط مدير الإدارة العامة للتنمية البشرية ، والدكتور مدحت شلبي رئيس مجلس إدارة شركة الصفوة ، والدكتور ابراهيم جمال المصمم المعماري للميدان وعضو اللجنة الاستشارية لتطوير الميادين، وحسام عبد اللطيف رئيس حي شرق المنصورة.
 
وشدد محافظ الدقهلية على مسئولي الشركة المنفذة لتطوير الميدان بتكثيف الإضاءة حول تمثال أم كلثوم لتضئ كما أضاءت الدنيا بفنها،وكتابة اسم ام كلثوم على جانبي الميدان ليراه الجميع .
 
وأكد محافظ الدقهلية على قيمة الميدان الذي يحمل اسم ام كلثوم رمز العراقة والاصالة والابداع والتي لقبت بكوكب الشرق ومثلت ومازالت تمثل رمزا من رموز الفن في العالم كله وسفيرة لمصر حيثما ذهبت ، مضيفاً أن الشركة القائمة بتطوير الميدان ، ستقوم بتطوير ميادين أخرى كنموذج مشرف للمشاركة المجتمعية التي يتميز بها شعب الدقهلية ، ووجه الشكر للقائمين على عملية تطوير الميدان.
 
كما أوضح محافظ الدقهلية على أنه سيتم تطوير النصب التذكاري بالمنصورة الذي يحمل أسماء الشهداء كرمزا ؛ لتخليد ذكراهم الغالية التي لا يوفيها حقها اي تقدير.