الجمعة 29 مارس 2024 - 03:01 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظة الدقهلية: انطلاق المعرض السنوي السادس للابتكار خلال يومي 24-25 أكتوبر الجاري

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 02:01:00 مساءً

هناء الحديدي _ المنصورة
 
تعلن محافظة الدقهلية ، عن انطلاق المعرض السنوي السادس للابتكار خلال يومي 24-25 من شهر أكتوبر الجاري بالقاهرة ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، والذي يعد سوق سنوي للابتكار ، يجمع بين المبتكرين والمخترعين والباحثين من جهة ، ورجال الأعمال والصناعة والجهات المانحة والحاضنات الإلكترونية والمناطق الاستثمارية وجهاز الصناعات الصغيرة والمتوسطة والبنوك من جهة أخرى.
 
يهدف المعرض إلى خدمة وتطوير بيئة البحث العلمي ودفع الإبتكار في مصر ، عن طريق ربط البحث العلمي بالابتكار والصناعة ، كما يفتح آفاقا جديدة للصناعات المتوسطة والصغيرة ، فضلا عن انه يتيح الفرصة للمبتكرين والمخترعين ؛ للترويج وتسويق نتاج جهدهم الفكري والبحثي.
 
هذا ومن المنتظر حضور عددا من الوزراء ورجال الدولة والمستثمرين ورجال الأعمال والبنوك ومنظمات المجتمع المدني ، بالإضافة إلى عرض حوالي 750 ابتكار واختراع من مختلف دول العالم ، وأكثر من 7000 زائر من المهتمين بالعلوم والتكنولوجيا والابتكار.
 
كما تقدم أكاديمية البحث العلمي والتي تنظم وتشرف على المعرض ، جوائز مالية تشجيعية ومنح ؛ لاحتضان الأفكار المبتكرة ؛ للوصول بها إلى مبلغ مليون جنيه ، وسيقام المعرض هذا العام خلال يومي 24-25 أكتوبر الحالي بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.
 
ولمزيد من المعلومات يرجى التكرم بزيارة موقع المعرض على الرابط التالي :
http://www.asrt.sci.eg/ar/index.php/cairo-innovates