الثلاثاء 19 مارس 2024 - 12:13 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

سيدات المملكة للريشة الطائرة و"أخضر كرة الطاولة" يشاركون في بطولة مصر الدولية

الخميس 17 أكتوبر 2019 11:54:00 صباحاً

يشارك المنتخب السعودي للريشة الطائرة للسيدات في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة اليوم وتستمر حتى 22 أكتوبر الجاري . ويمثل الأخضر اللاعبات رنا أبو حربش, وشذا صالح, وشهد عبدالله, وعزيزة نظمي
 
ويشارك الحكمان السعوديان هتون السدحان و محمد باسودان في إدارة وتحكيم منافسات البطولة ضمن خطة الاتحاد السعودي لتطوير الحكام المحليين واكتسابهم الخبرة على المستوى الدولي، حيث تعد هذه المشاركة الدولية الرابعة من نوعها خلال هذا العام .
 
من جانبها أشادت رئيسة وفد المملكة المشارك بالبطولة عضو مجلس إدارة الاتحاد منال عسيري باستعدادات اللاعبات لتمثيل المملكة في هذه البطولة على أكمل وجه، بإشراف مدرب المنتخب السعودي للريشة الطائرة عمار عوض متمنية التوفيق للمنتخب خلال مشاركته الدولية .
 
من جهة أخرى يشارك المنتخب السعودي لكرة الطاولة للفئات السنية في بطولة مصر الدولية ( ضمن سلسلة بطولة العالم للناشئين لكرة الطاولة) التي انطلقت أمس في شرم الشيخ وتستمر حتى الـ21 من شهر أكتبر الجاري.
 
وتضم البطولة أكثر من 132 لاعباً ولاعبة يمثلون 12 دولة هي ( السعودية - مصر - الجزائر - البحرين - كازاخستان- الهند - لبنان - نيجيريا - بولندا - روسيا -تونس - أوكرانيا )
 
وضمت البعثة 5 لاعبين سعوديين هم تركي المطيري وخالد الشريف وعبدالله الزهراني ومحمد السويلم وهادي ابو الرحى تحت إشراف المدرب يوسف سيد والإداري سعد العتيبي .