الخميس 28 مارس 2024 - 02:37 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

«غياثى» تحتضن معرض «لاديفا» لتجهيزات العروس بمشاركة مصممين عرب

الأحد 20 أكتوبر 2019 12:53:00 مساءً

تنطلق خلال الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر المقبل فعاليات معرض «لاديفا» لتجهيزات العرائس بحضور ومشاركة مصممة الأزياء العالمية الأماراتية منى المنصورى فى منطقة «غياثى» بإمارة أبوظبى.
 
وقالت منى المنصورى أنها ستشارك فى المعرض كضيفة شرف بدعوة خاصة من إدارة المعرض وستنتهز هذه المناسبة لتقديم أحدث خطوط الموضة من كوليكشن فساتين الزفاف والخطوبة والسهرات لعام 2020 كهدية منهار لرواد وزوار المعرض.  
 
وأضافت أنها خلال تواجدها فى المعرض ستقوم بالرد على كل استفسارات العرائس والفتيات حول أخر ما تم الوصول إليه فى عالم الموضة والأزياء حتى توضح لهن كيفية اختيار ما يتناسب مع طبيعة الجسم ولون البشرة .
 
من جانبها قالت ناديا الحوسنى المسئولة فى «لاديفا» وهى سيدة  إماراتيه متخصصة في إقامة معارض الموضة أن الهدف من تنظيم هذا المعرض إيصال كل ماهو جديد للمرأة الاماراتيه في مجال الموضة والأزياء وخدمة المنطقة الغربية فى الدولة بتسهيل جميع الخدمات التسويقيه والترفيهية لأهلها.
 
وأضافت أن شركتها تطمح إلى أن يكون معرض «لاديفا» على مستوى دولى ولأنه يستقطب المصممين والشركات التجارية من جميع أنحاء الدولة ومن كافة الجنسيات وسيشارك فى الفعاليات مصممين من الكويت والسعودية والبحرين، مشيرة إلى رغبة الشركة فى نود إضافة لمسة «لاديفا» الخاصة في ساحة المعارض وتقديم المعرض فى صورة تحظى بإشادة الجميع من خلال التنظيم الخاص والخدمات المتميزة والعروض الترفيهية مع السعى لاستقطاب مشاهير السوشيال ميديا للحديث عن المعرض.