الجمعة 29 مارس 2024 - 12:54 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

غرفة السياحة: نتوقع تخطى معدلات الإشغال بأسوان حاجز الـ100% الموسم الجارى

الأربعاء 30 أكتوبر 2019 08:03:00 صباحاً

أكد خيرى محمد على، رئيس غرفة شركات السياحة ووكلاء السفر بأسوان، أن نسب الإشغال السياحى من المقرر أن تصل إلى أعلى معدلاتها خلال ذروة الموسم الشتوى بمدينة أسوان، لتتخطى حاجز الـ100%.
 
 
 
وأضاف رئيس غرفة شركات السياحة، ، أن الموسم السياحى الحالى مبشر جدًا بتوافد عدد كبير من السائحين الأجانب على مدن محافظة أسوان، خاصة أسوان وأبوسمبل وإدفو وكوم أمبو، بالتزامن مع بداية الموسم بنهاية شهر سبتمبر الماضى.
 
وأوضح "خيرى"، بأن أسوان تستضيف عددًا من الفاعليات المهمة، ولعل أبرزها ما تستضيفه أسوان خلال شهر ديسمبر المقبل من منتدى السلام الدولى للتنمية تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وبحضور عدد من زعماء ورؤساء دول العالم، مشيرًا إلى أن أجندة أسوان حافلة بالعديد من المهرجانات والفاعليات الأخرى التى تستضيفها أسوان ومنها أيضًا ما تشهده حاليًا من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصينى.
 
وأشار إلى أن الموسم السياحى الحالى يعد من أفضل المواسم السياحية خلال الآونة الأخيرة، خاصة فى ظل إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى أسوان عاصمة الشباب الأفريقى وأيضًا عاصمة الثقافة والاقتصاد الأفريقية، واللتان كانا بمثابة قبلة الحياة لهذه المدينة السياحية.