الخميس 28 مارس 2024 - 04:46 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

فرقة الأنوار المحمدية يدشنون مبادرة "هنفرحهم" لدعم مرضي السرطان بمستشفي شفاء الأورمان بالأقصر

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 09:40:00 صباحاً

"ياجمال النبي ياحنان النبي.. والله العظيم ياناس مالينا غير النبي.. مالينا غيره هوا ساكن في القلب جوا.. طبيبنا سيدنا النبي"، بتلك الكلمات البديعة أنشد شباب فرقة الأنوار المحمدية عدد من القصائد الشعرية بالرق والطار في مواقع الإنتظار داخل مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، للمساهمة في إدخال البهجة والسرور بين المرضي القادمين من مختلف المحافظات لتلقي جرعات العلاج المجانية في أقسام المستشفي المختلفة.
 
وإستمتع العشرات من المرضي وذويهم وإرتسمت في وجوههم البهجة والسعادة، وقاموا بالتصفيق وإطلاق الزغاريد خلال مدح القصائد الدينية لشباب فرقة الأنوار المحمدية، والذين أطلقوا مبادرة "هنفرحهم" وأكدوا علي أنها ستكون مبادرة شهرية لتنظيم زيارة داخل المستشفي بالإنشاد وسط المرضي لدعمهم نفسياً ومعنوياً بالمديح في حب رسول الله خلال تواجدهم إنتظاراً لتلقي العلاج.
 
وخلال المديح بكلمات "الله الله علي نور رسول الله.. اللهم صلي عليه حبيبنا رسول الله اللهم صلي عليه" لأعضاء فرقة الأنوار المحمدية في قلب قاعة الإستقبال الخاصة بالمستشفي، دخل عدد من المرضي وذويهم في وصلات من الذكر والتمايل الشهيرة للطرق الصوفية في مشهد مبهج يساهم في الترويح عن المرضي ودعمهم معنوياً ونفسياً في مسيرتهم العظيمة لمواجهة السرطان والعلاج منه بأيادي فريق المستشفي الطبي الذي يقدم أفضل ما لديه لعلاج الآلاف من المرضي من محافظات الصعيد.