الخميس 12 ديسمبر 2019 - 06:35 مساءً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

توقيع اتفاقية تعاون بين السياحة والتعليم لنشر الوعى السياحى بين طلاب المدارس

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 01:09:00 مساءً

شهد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، توقيع اتفاقية تعاون بين وزارتى السياحة والتربية والتعليم بشأن نشر الوعى السياحى وتعزيز أخلاقيات السياحة بين طلاب المدارس.
 
ومن جانبه قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم فى مؤتمر صحفى بمجلس الوزراء، إن هذا التعاون يهدف للاهتمام بترسيخ أخلاقيات السياحة بين الطلاب وكيفية فهم الاخرين وتقبل الأخر والتعامل مع السائحين، مؤكدا أن هناك خطة طموحة فى هذا الصدد.
 
وقال شوقى، إنه جارى العمل على مناهج جديدة تم البدء بمنج الصف الثالث الابتدائى، بجانب وجود مسابقات تحت شعار "سفير السياحة" وأنشطة للطلاب لنشر الوعى السياحى بين الطلاب .
 
وقالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، أن هذا التوقيع مهم لقطاع السياحة المصرى الذى يمثل 15% من الناتج المحلى الإجمالى . 
 
وأكدت الدكتورة رانيا المشاط، أنه يتم العمل على رفع القدرة التنافسية لقطاع السياحة المصرى، مضيفه قائلة: "نريد أن يكون فى كل أسرة مصرية شخص يعمل بالسياحة".
 
وقالت الدكتورة رانيا المشاط، إن الهدف من البروتوكول هو التركيز على أخلاقيات السياحة وكيفية التعامل مع السائحين بشكل به حداثه وكيفية الحفاظ على الأماكن السياحية، لافتة إلى أن منظمة السياحة العالمية أشادت بالتعاون الذى حدث بين وزارتى السياحة والتربية والتعليم.