الأحد 08 ديسمبر 2019 - 06:11 مساءً
  • فيديوهات
الرئيس السيسي يسلم الأنواط لأوائل الخريجين من كلية الشرطة
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

لأول مرة فى «غياثى».. منى المنصورى تعرض فستاين زفاف وسهرة وأثواب عربية وقفاطين مغربية.

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 01:21:00 مساءً

لأول مرة فى «غياثى».. منى المنصورى تعرض فستاين زفاف وسهرة وأثواب عربية وقفاطين مغربية..  صور
 
نظمت المصممة الاماراتية العالمية منى المنصورى عرض أزياء مذهل خلال فعاليات معرض تجهيزات العروس فى غياثى حيث قدمت احدث إبداعاتها من فستاين الزفاف والأثواب العربية وفساتين السهرة والقفاطين المغربية.
 
وقالت «المنصورى» فى ختام العرض أنها اعتمدت على التنويع فى القطع المعروضة نظرا لأن العرض تم فى معرض لتجهيزات العروس وليس أسبوع موضة وبالتالى كان من المطلوب تقديم كل ما يهم الفتاة التى تستعد لدخول «عش الزوجية».
 
وأضافت أن المعرض لم يكن قاصرا على الأزياء فقط ولكنه كان يحتوى على كل ما يهم الفتيات المقبلات على الزواج من فساتين وملابس وجلابيات ومفروشات وجوهرات وعطور وأدوات مكياج.
 
ونوهت إلى أن المعرض شارك فيه مجموعة مميزة منهم المصممة ناديا الحوسنى منظمة المعرض وهى مصممة عبايات ومريم الشحى وهى مصممة للتراث والأعراس والشيف أم راشد وهى من أشهر الشيفات فى الامارات وأشرف على ديكور عرض الأزياء فاروق وهو المدير التنفيذى فى شركة همسات لتنظيم حفلات الاعراس وكوش الافراح وأعطت الأقواس والورود التى وضعها فى القاعة رونقا خاصا ومبهرا للعرض، مشيرة إلى انه تم التنفيذ بشكل رائع كما شارك فى المعرض كل من نفح الطيب والمورج للعطور وهى من كبريات المجموعات المتخصصة فى مجال العطور بالامارات.
 
من جانبها قالت ناديا الحوسنى المسئولة فى «لاديفا» وهى سيدة إماراتية متخصصة في إقامة معارض الموضة أن الهدف من تنظيم هذا المعرض إيصال كل ماهو جديد للمرأة الاماراتية في مجال الموضة والأزياء وخدمة المنطقة الغربية فى الدولة بتسهيل جميع الخدمات التسويقيه والترفيهية لأهلها.
 
وأضافت أن شركتها تطمح إلى أن يكون المعرض على مستوى دولى لأنه يستقطب المصممين والشركات التجارية من جميع أنحاء الدولة ومن كافة الجنسيات وسيشارك فى الفعاليات مصممين من الكويت والسعودية والبحرين، مشيرة إلى رغبة الشركة فى إضافة لمسة «لاديفا» الخاصة في ساحة المعارض وتقديم المعرض فى صورة تحظى بإشادة الجميع من خلال التنظيم الخاص والخدمات المتميزة والعروض الترفيهية مع السعى لاستقطاب مشاهير السوشيال ميديا للحديث عن المعرض.