الخميس 28 مارس 2024 - 02:52 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الليلة انطلاق فعاليات أسبوع الموضة العالمى فى دبى .. ومنى المنصورى تقص شريط الافتتاح بـ «كوليكشن 202

الجمعة 15 نوفمبر 2019 09:08:00 مساءً

تنطلق اليوم فى مدينة السحر والجمال «دبى» فعاليات أسبوع الموضة العالمى الذى تستمر أعماله لمدة 3 أيام.
 
يشارك فى فعاليات اليوم 9 مصممين أزياء عالميين من الامارات وتايون وبلجيكا وايران وفلسطين والأردن والفلبين وفرنسا والجزائر على ان يكون لكل مصمم 20 دقيقة يثدم خلالها العرض الخاص به باستثناء المصممة الاماراتية العالمية منى المنصورى التى خصص المشرفون على تنظيم الفعاليات 30 دقيقة للعرض الخاص بها.
 
وتقرر أن يكون افتتاح فعاليات الأسبوع بعرض أزياء المصممة الاماراتية العالمية منى المنصورى التى أبدت سعادتها باختيارها لتكون صاحبة الظهور الأول على مسرح العرض بمجموعتها الجديدة تقديرا لمسيراتها الكبيرة فى عالم الموضة والأزياء .  
 
وقالت منى المنصورى أن عرض الأزياء الخاص بها سيحضره مجموعة كبيرة من الاعلاميين والمصممين ونجوم السوشيال ميديا من داخل وخارج الامارات منهم مريم حسين وعارف الخاجة وعباس فرض الله والسوبر موديل توتا والمصممة الفرنسية نتالى بجانب مصممين من أبوظبى وسيدات أعمال من الامارات والمطربة الهندية سونيا والمطربة عايدة خالد نجمة ارب ايدول.
 
 وأضافت «المنصورى» أن المطربة عايدة خالد ستقوم بتقديم فرقة فنية خاصة يتم بها فتح ستار المسرح عن عرض الأزياء الخاص بها والذى سيتضمن تقديم «كوليكشن » جديد يتضمن أبرز خطوط الموضة لعام 2020 .
 
وأشارت «المنصورى» إلى أن أسابيع ومهرجات الموضة التى يشارك فيها عدد كبير من بلدان مختلفة تكون فرصة جيدة لتبادل الرؤي والثقافات والاطلاع على كل جديد وأحدث ما توصلت إليه أبداعات عقول وأنامل المصممين وفى نفس الوقت يكون مردود ذلك جيدا على المتابعين والحضور وكل المهتمين بمجال الموضة والأزياء حول العالم .