الجمعة 29 مارس 2024 - 03:21 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

موضة مرعبة.. "شفاه الشيطان" أحدث تقاليع عمليات التجميل للسيدات

الاثنين 02 ديسمبر 2019 09:34:00 مساءً

انتشرت فى الآونة الأخيرة، عمليات التجميل، بالنسبة للسيدات، لكن أكثر هذه العمليات هى تجميل "الشفاه"، وما بين التكبير والتصغير وغيرها من الأمور الطبية الدقيقة، فالمتحكم الأساسى فى العمليات التجميلية للشفاه هى "الموضة". 

مؤخرا، انتشرت موضة غريبة من نوعه فيما يتعلق بـ "الشفاه"، سماها البعض موضة "شفاه الأخطبوط"، بينما أطلق عليها البعض الآخر موضة "شفاه الشيطان"، حيث أطلق عليها هذا الاسم، نظرا للزوايا التى يتراوح عددها مابين 6 إلى 8 زوايا.

موضة شفاة الشيطانموضة شفاة الشيطان

صاحب فكرة هذه الموضة العجيبة هو إيميليان براودى، وهو ليس جراح تجميل، حيث ذكر موقع "راديو 105"، أن إيمليان ينفذ هذه الموضة للراغبات، حيث وصل عدد متابعينه على انستجرام 36 ألف متابع.

الموضة الجديدةالموضة الجديدة

بداية براودي، كانت بتوزيع عدد من الأدوية الطبية لينتقل بعدها إلى تقديم خدمات فى التجميل، وظلت شعبيته تزيد فى العمليات التي يقوم بها.

شفاة الشيطانشفاة الشيطان

فيما يتعلق بالطب النفسى، فدكتور علم النفس آرثر جراجانوف، قال الشفاه الكبيرة وسائل تستخدمها الفتيات لجذب الجنس الآخر، وبالتالى تزداد عميات التجميل دون وعى، فالفتيات يرغبن فى جذب الطرف الآخر من خلال تكبير الشفاه".

انتشار الموضة بين الفتياتانتشار الموضة بين الفتيات

وتابع الدكتور، وأيضا من بين أسباب عدم رضا الفتيات عن أنفسهن، فنجد أن جمل مثل "أنا غير راضية" أو "أنا لست جميلة بما فيه الكفاية" و "أريد أن أكون مثل شخص آخر"، عبارات منتشرة بين الفتيات، فيقررن تغير أشكالهن.