الجمعة 19 أبريل 2024 - 09:11 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

5 نصائح تخليكى "ليدى" بأقل التكاليف.. "اختارى الإكسسوارات الذهبية والجلد"

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 12:43:00 مساءً

على الرغم من أن الإنفاق كثيرًا على الملابس يجعلك في النهاية تظهرى بمظهر رائع وتبدين ثرية، كأن تحملي حقيبة من شانيل أو ترتدى فستانا من فيرساتشيي أو دولتشي أند جابانا، إلا أن الأمر مكلف للغاية وليس في إمكانية كل الفتيات، ويظل هناك سؤالا كيف تحصلي علي مظهر الأثرياء بدون تكاليف كبيرة؟

 

هناك بعض الفتيات الماهرة التي تستطيع مزج الأزياء الراقية والعادية معًا بشكل رائع مما يجعلهم يظهرون بمظهر خيالي، وغير مكلف في نفس الوقت، واليكى خمس نصائح حول كيفية ارتداء ملابس راقية بميزانية محدودة، تحول مظهرك.

 

الاهتمام بالأزياء الكلاسيكية

بدأت الأزياء البورجوازية في الظهور بعد أن شوهدت فى أسابيع الموضة 2019، من قبل دور الأزياء العالمية مثل سيلين ولويس فويتون إلى ديور وماكس مارا، وذلك بديلا عن العناصر والأزياء المعروفة باستايل الشارع، فاجتاحت القطع كلاسيكية مثل المطبوعات التراثية ، والأحذية الجلدية ، والسترات المصممة بفخامة للظهور بشكل أنيق ، فقومى باعتماد هذه القطع في اطلالتك.

الازياء البرجوازيةالازياء البرجوازية

 

اللون الموحد

في الماضي كانت الموضة هى ارتداء قطع بالوان مختلفة وتنسيقها علي بعضها، لكن اتجاه اللون الواحد أو تدرج اللون الواحد في الإطلالة ينتج عنه مظهر متجانس يزيد من الثقة ويبدو فخما.

اللون الموحداللون الموحد

 

ارتداء الأقمشة التي تبدو باهظة الثمن

تبدو الملابس المصنوعة من الأقمشة التويد أو القطيفة أو ساتان أو جلد نباتي باهظة الثمن، حتى لو لم تكن مكلفة في في الحقيقة في ثمنها الا انها تعطى إحساسا بالفخامة.

الاقمشة الباهظة الثمنالاقمشة الباهظة الثمن

 

الجلود

الجلود مثل جلد الثعبان والتماسيح والثعلب غالية الثمن بشكل كبير، إلا أن هناك إصدارات مقلدة مثل لوكس، تستطيعي ان تحصلي عليها لإطلالة فخمة.

جلود الحيوانات التقليدجلود الحيوانات التقليد

 

الاكسسوارات الذهبية
 

عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات، يبدو الذهب الأصفر دائمًا أنه غالي الثمن، عكس الفضة وغيرها من الاكسسوارات، فحاولى أن تلجأى الي هذا النوع للحصول علي اطلالة ثرية، بجانب انه من المتوقع أن تكون واحدة من أكبر اتجاهات الاكسسوارات للموسم المقبل..

مجموهرات باللون الاصضفرمجموهرات باللون الاصضفر