الأحد 23 فبراير 2020 - 07:54 صباحاً
  • فيديوهات
مناورة قادر ..
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

طعنها ١٤ طعنة تفاصيل قصة ميرنا وعمها ب كفر عبد الله عزيزة ..

السبت 07 ديسمبر 2019 03:36:00 مساءً

كتبت: منى احمد
 
لخوفه من الفضيحه قرر العم التخلص من حياة ابنة أخيه فطعنها ١٤ طعنة وترك السكينة برقبتها حتى فارقت الحياه
 
نجح رجال مباحث مركز منياالقمح كشف غموض العثور على جثة فتاه مقتولة داخل غرفتها وتبين أن عم المجنى عليها وراء ارتكاب الواقعة خوفًا من فضحه، بعدما أخبرته بمشاهدة ربة منزل معه في وضع مخل .
 
تلقى مركز منياالقمح، بلاغا من ربة منزل 33 سنة مُقيمة بقرية "كفر عبد الله" بدائرة المركز، باكتشافها عقب عودتها لمسكنها مقتل نجلتها ١٥ سنة داخل غرفة نوم بشقتهم، ووجدت الجثة بها عدة طعنات متفرقة في الجسم وجرح في رقبتها.
 
وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي التي قادها العقيد جاسر زايد رئيس فرع البحث الجنائي لفرقة الجنوب وضم كلا من المقدم رائد ربيع وكيل الفرع بالتنسيق مع العميد ماجد الاشقر رئيس فرع الامن العام والرائد محمد فؤاد رئيس مباحث منيا القمح ومعاونيه النقيب على رؤوف والنقيب معتز سعيد عن أن وراء ارتكاب الواقعة عم المجنى عليها عامل 24 سنة مُقيم بذات العقار محل الواقعة بكفر عبدالله".
 
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة.
 
وقرر بسابقة قيام المجنى عليها "نجلة شقيقه" في اليوم السابق على ارتكاب الواقعة بإخباره بعلمها بارتباطه بعلاقة غير شرعية بإحدى السيدات 21 سنة متزوجة من عامل "28 سنة مقيمان بنفس المنطقة" ومشاهدتها حال نزولها من شقته الكائنة بالعقار محل الواقعة وذلك أثناء تواجد زوجته طرف أهليتها، قام بقتلها خشيه أفتضاح أمره، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.