الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 04:22 مساءً
  • فيديوهات
دعم مرضى فيروس كورونا وأسرهم نفسياً .
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

رئيس الوزراء المصري يستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين ووفدا لرجال الأعمال السعوديين

الاثنين 09 ديسمبر 2019 02:55:00 مساءً

استقبل دولة رئيس مجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية الدكتور مصطفى مدبولي بمقر رئاسة مجلس الوزراء بالقاهرة اليوم الاثنين، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر مندوب المملكة الدائم بالجامعة العربية أسامة بن أحمد نقلي، وذلك بحضور رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري بمجلس الغرف السعودية بندر بن محمد العامري، ونائب رئيس المجلس المهندس سعد بن ناصر الغييثي، ووفد المجلس الذي يزور مصر حاليا، بحضور وزير التجارة والصناعة المصري المهندس عمرو نصار.
 
نقل السفير أسامة نقلي خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع - حفظهما الله - إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ودولة رئيس مجلس الوزراء، معرباً عن شكره لرئيس الوزراء المصري على عقد هذا اللقاء مع مجلس الأعمال السعودي المشكل حديثاً والذي يطمح إلى تعزيز الاستثمارات بين البلدين الشقيقين .
 
ولفت السفير نقلي النظر إلى أهمية زيادة حجم الاستثمارات السعودية من قبل قطاع الأعمال الخاص في مصر، وما يعكسه ذلك من توطيد للعلاقات بين البلدين خاصة الاقتصادية منها.
 
من جانبه رحب دولة رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي خلال اللقاء بوفد رجال الأعمال السعودي، مؤكدا أن الزيارة تعكس عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات وخاصة المجالات الاقتصادية والتجارية، مشيداً باستثمارات القطاع الخاص السعودي في مصر.
 
 وأكد على حرص الحكومة المصرية على جذب الاستثمارات الخارجية، مشيرا إلى المشروعات القومية الكبرى التي تشهدها مصر، والتي توفر فرصاً استثمارية متعددة لكافة المستثمرين وشركات القطاع الخاص، والتي يمكن لرجال الأعمال السعوديين الاستفادة منها.
 
كما أكد رئيس مجلس الأعمال السعودي المصري بندر بن محمد العامري على أهمية العمل المشترك القائم بين قطاعي الأعمال في البلدين الشقيقين.
 
وتم خلال اللقاء الذي حضره رئيس اتحاد الصناعات المصرية محمد السويدي والملحق التجاري بسفارة خادم الحرمين الشريفين في مصر أنور بن حصوصه بحث عدد من المشروعات الاستثمارية للشركات والقطاع الخاص في مختلف المجالات بمصر.