الخميس 18 أبريل 2024 - 05:09 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

جلسات تصوير خاصة مع ((فوشيا)) حول ((اتيكيت)) اختيار فساتين المناسبات السعيدة..

الأربعاء 11 ديسمبر 2019 02:51:00 مساءً

عقدت مصممة الأزاء العالمية الاماراتية منى المنصورى مجموعة من جلسات التصوير خلال تسجيل مجموعة من الحلقات بالتعاون مع موقع فوشيا المتخصص فى الموضة حول اتيكيت اختيار الفساتين للمناسبات المتنوعة حسب نوعية الشخصية وكيفية اختيار الأزياء بالنسبة للنساء العاديات فى الأفراح والمناسبات السعيدة أو اختيار أزياء ملكات الجمال فى المسابقات العالمية .
 
وقالت منى المنصورى رئيس الهيئة الاستشارية بـ ((موقع فوشيا)) فى تصريحات عقب الانتهاء من جلسات التصوير أن فريق العمل الذى قام بالتصوير ضم كل من عبد الله دقامسة من موقع فوشيا والمخرجين عمر وسلطان على والابلوجر المصرية انجى وملكة الجمال لينكا وخبيرة التجميل عبير جويل ومعدة البرنامج بهاء .
 
وأضافت أنه تم خلال التصوير توضيح كيفية اختيار الأزياء لـ البلوجر والفرق بينها وبين الاختيار لملكات الجمال قبل ظهورهن على مسارح المسابقات العالمية خاصة وأن ملكات الجمال يتميزن بالطول الفارع والقوام الممشوق ومقاييس أجسامهن مثالية وبالتالى يحتجن إلى تصميمات مختلفة تضيف إلى جمالهن جمالا وتألقا لأن ملكات الجمال ازيائهن يجب أن تتناسب مع الاستيدج والإضاءة والابهار.
 
وأوضحت أن هناك فروق يجب مراعاتها بين سيدة تطلب فستانا لحضور عرس صديقتها أو شقيقتها أو شقيقها أو أحد أفراد عائلتها مشيرة إلى أنه تم خلال التصوير توضيح الفرق بين الأزياء المخصصة لحضور زفاف صديقة عادية أو صديقة مقربة وحتى فى حال حضور حفلات تخص فردا من أفراد العائلة لأن كل مناسبة تحتاج ما يناسبها ودرجة القرب من صاحب المناسبة تحدد بعض الأمور التى يجب مراعاتها بدقة متناهية لضمان اكتمال الاطلالة.
 
وأكدت أن نوع المناسبة وطبيعة الاحتفالية ودرجة القرابة تحدد طبيعة الأزياء التى يتم ارتداؤها من حيث طبيعة التصميم ونوعية القماش والفخامة والألوان التى يتم اختيارها ليبدو الفستان جذابا ومبهرا للجميع.