الجمعة 19 أبريل 2024 - 11:35 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

اغسلى شعرك من غير ميه.. الشامبو الجاف نتيجة سريعة وهيخلصك من الدهون

الخميس 12 ديسمبر 2019 02:49:00 مساءً

يعد الشامبو الجاف من المنتجات التي ظهرت مؤخرا والتي بالفعل تعد من أهم المنتجات التي ظهرت حديثا للشعر وتحديدا إذا كنت من أصحاب الشعر الدهنى والذى من الممكن استخدامه للشعر للحصول على نتيجة سريعة ومذهلة في نفس الوقت، وكأنك ذهبتِ لصالون التجميل الخاص بك، ومن خلال موضوعنا اليوم نتعرف على كيفية استخدامه وذلك نقلا عن موقع "glamour "..

 

الشامبو الجاف

الشامبو الجاف والشعر الدهنىالشامبو الجاف والشعر الدهنى

في البداية إذا كنت قلقة من استخدام الشامبو الجاف فكل ما عليكِ هو أن رشه على شعرك  الطبيعى حتى تطمئنى من استخدامه بشكل طبيعى على الشعر، فهو لا يضر إطلاقا فروة الشعر وستشعرين بانتعاش فروة رأسك وكأنك استخدمتِ مجفف الشعر لشعرك.

مميزات الشامبو الجافمميزات الشامبو الجاف

نجد أن الشامبو الجاف مناسب جدًا لصاحبات فروة الرأس الدهنية فهو منتج هائل لأن معظم الفتيات اللاتى يعانين من الشعر الدهنى دائمًا لا يستمتعن بعمل شعورهن لدى صالون التجميل الخاص بهن، وبمجرد مرور يومين من تصفيفه فى الصالون يشعرن بملمسه الدهنى وفقدان بريقه في اليوم الثالث، وكل ما عليكِ  فعله عو أن تستخدمى الشامبو الجاف وستحصلين على نتيجة هائلة.

طريقة استخدام الشامبو الجاف

طريقة استخدام الشامبو الجافطريقة استخدام الشامبو الجاف

قومى بشراء الشامبو الجاف حسب الماركة التي تفضلين استخدامها، وبمجرد شعورك بأن شعرك أصبح دهنيًا استخدمى الشامبو مثل الـ "اسبراى" تمامًا، وكل ما عليكِ فقط هو رج العبوة جيدًا ثم رشه على فروق فروة الشعر وعلى الشعر نفسه، وستلاحظين النتيجة في نفس الوقت، وكأنك قمت بغسله، ويمكنك بعده مباشرة استخدام مجفف الشعر الخاص بكِ والمكواة أيضًا وستحصلين على نتيجة هائلة.

شامبو جافشامبو جاف

يعد الشامبو الجاف عمليًا للغاية تحديدًا إذا لم يكن لديك وقت كافٍ للذهاب لصالون التجميل، أو إذا قررت فجأة الخروج مع أصدقائك أو الذهاب إلى مناسبة خاصة بك، وقد صرح مصفف الشعر الشهير مارك مينا الذى يعمل لكبار الفانين ومنهم كريسى ميتز وميندى كالينغ على سلامة استخدام هذا النوع من الشامبو، وأنه لا يعرض الشعر لأى تلف، وقال إنه آمن للغاية ويمكنك استخدامه كما تريدين وأيضا قال بأنه يعد خدعة ليس فقط للأشخاص الذى لديهم شعر ناعم بل أيضا للفتيات اللاتى يعانين من الشعر الدهنى فهو يعد مناسب للغاية بهن.

الشامبو الجافالشامبو الجاف

كما قال مصفف الشعر مينا وفقًا للموقع: "إذا كنتِ ترغبين في أفضل النتائج عند استخدامه قومى أولا بتفريش شعرك باستخدام الفرشاة بلطف بعد رش شامبو عليه باستخدام أصابعك لتوصيله جيدًا لفروة رأسك، فهو بالفعل يمتص الدهون والزيوت من فروة الرأس وستلاحظين النتيجة مختلفة تماما".