الجمعة 29 مارس 2024 - 07:42 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

5 أفكار لارتداء الاسكينى الأسود على طريقة النجمات فى الشتاء

الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 12:16:00 مساءً

تسعى الفتيات إلى تحضير قطع ملابسهن لاختيار إطلالات متنوعة تصلح للأجواء الشتوية، ولأن الفتيات يعشقن الأناقة طوال الوقت فيبحثن عن الإطلالات المختلفة والمميزة، وتعد أهم القطع التى يجب الاحتفاظ بها فى خزانة ملابسك هى الاسكينى "الأسود"، فهو مناسب بشكل كبير فى هذه الأجواء بجانب أنه يتماشى مع الكثير من القطع الأخرى التى تزيدك أناقة فى فصل الشتاء.

 
 

وبما أن الكثير من الفتيات قد تشعر أحيانا بالملل من ملابسها فى فصل الشتاء فيمكنك اتباع الطرق المختلفة لتنسيق الاسكينى الأسود على طريقة النجمات والمشاهير اللاتى اختاروه فى إطلالات مختلفة ومتنوعة، تساعد على تجديد أفكارك فى ارتدائه رغم امتلاكنا لهذه الموضة لسنوات.

 

بريانكا شوبرا

تعتبر نجمة بوليوود بريانكا شوبرا من أهم أيقونات الموضة فى العالم، فهى تعرف كيف تختار ملابسها بعناية، وأيضا الاسكينى الأسود الذى غيرت ملامحه بجمعه مع الحذاء الهاف بوت ذا الكعب المربع والمدبب من الأمام مما أعطت له شكلا مغايرا تماما.

بريانكا شوبرابريانكا شوبرا

كيت ميدلتون

سيكون هذا البنطال مميزا، مع الكعب الذى سيعطيك مظهرا احترافيا أكثر على طريقة كيت ميدلتون حيث اختارته مع معطف قصير لإطلالة مميزة فى الشتاء.

كيت ميدلتونكيت ميدلتون

كما نسقته "ميدلتون" أيضا مع السترة المفتوحة والاندر تيشرت مع سكارف صغير على الرقبة، وكان مناسبا جدا مع الحذاء "السيفتى" وهو موضة بشكل كبير هذا الشتاء يمكنك اتباع هذا الأسلوب.

كيتكيت

جنيفر لورانس

نسقت النجمة العالمية جينيفر لورانس الاسكينى الأسود مع حذاء البوت العالى والواسع قليلا، مع توب استوميك وسترة كلاسيكة كإطلالة هادئة فى الشتاء.

جنيفر لورانس1جنيفر لورانس

كما يمكنك تنسيقه أيضا ع طريقة لورانس مع الكاردى الطويل وارتديه فوق قميص شبابى وضعيه داخل البنطلون مع حذاء أسود لإطلالة كاجوال.

جنيفر لورانسجنيفر لورانس