الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 03:06 صباحاً
  • فيديوهات
دعم مرضى فيروس كورونا وأسرهم نفسياً .
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

إزاى تلبسى الهاف بوت الأبيض مع كل هدومك؟ "مش بس الأسود اللى جوكر"

الأحد 05 يناير 2020 08:53:00 مساءً

الأحذية التى تتناسب مع كافة الملابس من أكثر الحيل التى تلجأ إليها الفتيات فى كثير من الأوقات، وغالبًا ما يقع اختيارهن على حذاء باللون الأسود نظرًا لكونه من أكثر الألوان المحايدة التى يمكن اللجوء إليها، والتى تناسب أغلب ألوان الملابس إذا لم يكن كلها، لأن البحث عن طرق اختيار الحذاء المناسب يشغل قطاع كبير منهن.

ووفقًا لموقع "whowhatwear" فلم يعد اللون الأسود هو الوحيد الذى يمكنك تنسيقه مع كافة ملابسك، حيث ظهرت على ساحة الموضة والأزياء الأحذية ذات اللون الأبيض الذى يعد من الألوان المحايدة أيضًا، ولأن الهاف بوت من أكثر القطع العملية التى ترتديها الفتيات فى فصل الشتاء، يقدم لكِ الموقع بعض الأفكار التى تساعدك على ارتداء البوت الأبيض مع ملابسك بسهولة.

بوت أبيض مع بالطو جلدبوت أبيض مع بالطو جلد

البوت الأبيض مع بالطو مصنوع من الجلد ووشاح من الفرو الصناعى قد يكون خيارًا جيدًا لإطلالة شتوية مثالية.

إطلالة جريئة بالبوت الأبيضإطلالة جريئة بالبوت الأبيض

أما الفتيات اللائى يفضلن الإطلالات الجريئة والمختلفة، فإن مثل هذه الإطلالة التى تعتمد على ارتداء بدلة كاملة من الكاروهات باللون البيج والأزرق الفاتح، والبوت الأبيض مع حقيبة من نفس لون الحذاء، وهذه الإطلالة يمكن اعتبارها من الإطلالات الرسمية التى تناسب مكان العمل.

معطف مع بوت أبيضمعطف مع بوت أبيض

اللون البنى بدرجاته كلها تتناسب كثيرًا مع الأبيض أكثر من الأسود، لذا يمكنك اختيار بنطلون بنى وع معطف بيج فاتح، وبوت أبيض أنيق.

حقيبة نفس لون الحذاءحقيبة نفس لون الحذاء

رغم أن الموضة تتغير كل يوم، ومؤخرًا أصبح تباين لون الحذاء مع الحقيبة هو الاتجاه المسيطر عليها، إلا أن اختيارهما بنفس اللون من الاتجاهات المفضلة لدى الكثيرات، لأنها تضمن لهن إطلالة خالية من التفاصيل المبالغ فيها، فإذا كان هذا المفضل لكِ، يمكنك اختيار بوت أبيض وحقيبة من نفس اللون مع ملابسك لإطلالة بسيطة.

إطلالة موحدة بالأبيضإطلالة موحدة بالأبيض

بغض النظر عن كل ما سبق، وأن الأبيض يناسب العديد من الألوان، إلا أن الإطلالة الموحدة التى تعتمد على هذا اللون بدءً من البوت الأبيض ووصولًا للفستان تعد مثالية بشكل كبير.