الأحد 05 يوليو 2020 - 11:56 صباحاً
  • فيديوهات
دعم مرضى فيروس كورونا وأسرهم نفسياً .
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

اعرفى موضة طلاء أظافر 2020 من نجمات العالم بأول أسبوع فى السنة

الأحد 12 يناير 2020 01:13:00 مساءً

 

بالرغم من أنه لم يمر سوى أيام قليلة على بداية العام الجديد إلا أن نجمات العالم قررن ترسيخ موضة طلاء أظافر 2020 من خلال نشر مجموعة من الصور لأيديهن على صفحاتهن الخاص بموقع تبادل الصور إنستجرام، والذى أصبح منصة للتعرف على كل جديد يطرأ فى عالم الموضة والأزياء ونمط الحياة بشكل عام، فأصبح بإمكان الفتيات على سبيل المثال اختيار طلاء الأظافر من وحى أظافر أيقونة الجمال كايلى جينر.

ووفقًا لمجلة "allure" فالأسبوع الأول من عام 2020 أصبح مؤشرًا يمكننا من خلاله توقع تصميمات ملهمة ومختلفة لطلاء الأظافر من خلال متابعة أيادى العديد من نجمات العالم، فسواء كنتِ تفضلين التصميمات الجريئة أو البسيطة، يمكنك اقتباسها من إطلالاتهن بألوان مانيكيير مميزة.

أظافر جينيفر لوبيز

أظافر جينيفر لوبيزأظافر جينيفر لوبيز

هذا الطلاء الذى اختارته النجمة جينيفر لوبيز ليكمل إطلالتها ليلة رأس السنة الجديدة، والذى صنعته الفنانة المذهلة توم باتشيك، حيث زينت أظافرها بالأعمال الفنية المستوحاة من فيرساتشي.

 

أظافر بيلا حديد

أظافر بيلا حديدأظافر بيلا حديد

تعد أظافر عارضة الأزياء بيلا حديد ذات اللون الأصفر هي لمسة أخرى غير تقليدية على طلاء الأظافر الكلاسيكى، وتتميز بأن الفتاة لا يجب أن تكون فنانة محترفة حتى تتمكن من الحصول على مثل هذا المظهر، فما عليك سوى طلاء أظافرها بلون عاجي شفاف أو شاحب ثم عمل ما يسمى "فرينش" باللون الأصفر على أطراف الأظافر.

أظافر دوا ليبا

أظافر دوا ليباأظافر دوا ليبا

ظهرت عارضة الأزياء دوا ليبا بهذه الطبعة المنقوشة الملونة من الأظافر لعرض بربرى في أسبوع الموضة في نيويورك.

أظافر جيجي حديد

أظافر جيجي حديدأظافر جيجي حديد

على عكس أختها التى اختارت لأظافرها طلاء بسيط ورقيق، لجأت عارض الأزياء الفلسطينية جيجى حديد إلى المانيكير الـ "kawaii 3D" الذى اعتمد على تصميمات بارزة لأظافرها بألوان متعددة فى عرض مارك جاكوبس لربيع / صيف 2020.

أظافر سيلينا جوميز

أظافر سيلينا جوميزأظافر سيلينا جوميز

كان فنان الأظافر توم باتيك وراء هذا الرسم الأنيق المزين بالنجوم على أظافر النجمة سيلينا جوميز، والذى رسمته المطربة في الصيف الماضي، ويمكنك ملاحظة لون المانيكيير الفاتح الذى يشبه اللؤلؤ فى لمعانه، والذى يمكن وصفه بأنه خلفية ممتازة للنجوم السوداء المرسومة يدويًا على الأظافر.