الخميس 25 أبريل 2024 - 09:38 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

استجابةً لشكاوى الأهالي.. محافظ الفيوم يتفقد قطعة الأرض التي سيتم نقل "موقف مصر" إليها بمنطقة دله

الاثنين 13 يناير 2020 10:53:00 صباحاً

كتب - عاصم عبد الحميد 
تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، قطعة الأرض خلف مدرسة الفيوم الزراعية بمنطقة دله، والتي سيتم نقل سيارات الأجرة من موقف القاهرة الفيوم أسفل الكوبري العلوي إليها بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد وصيانة الكوبري العلوي بمدينة الفيوم، وتوفير مكان آخر كموقف دائم، وذلك استجابة لشكاوى أهالي المنطقة. 
التقى محافظ الفيوم خلال تفقده لقطعة الأرض عدداً من أهالي المنطقة، واستمع لمطالبهم وشكواهم، وأكد أن هذا المكان سيتم نقل سيارات الأجرة من موقف مصر أسفل الكوبري العلوي إليه بشكل مؤقت لحين توفير مكان آخر دائم. 
وكلف محافظ الفيوم، مسئولي مدينة الفيوم والمواقف والمرور، بتكثيف تواجد الحملات المرورية على مدار الــ24 ساعة، وفرض الرقابة التامة على الموقف ومنع تواجد الباعة الجائلين، لتحقيق الانضباط التام والحفاظ على السيولة المرورية بالمنطقة.
كانت الهيئة العامة للطرق والكباري قد قررت إحلال وتجديد وصيانة الكوبري العلوي بوسط مدينة الفيوم حفاظاً على سلامة المواطنين، وبناءً عليه سيتم نقل سيارات الأجرة من أسفل الكوبري العلوي إلى قطعة الأرض خلف مدرسة الفيوم الزراعية بمنطقة دله بشكل مؤقت لحين الانتهاء من أعمال الصيانة والاحلال والتجديد.
الجدير بالذكر ان الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، قد استقبل الأسبوع الماضي عدداً من أهالي منطقة "دله"، للاستماع إلى شكواهم وطلباتهم بشأن قطعة الأرض التي سيتم نقل "موقف مصر" إليها بتلك المنطقة.