الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 05:28 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الـ black bow أحدث تقاليع إكسسوارات الشعر على خطى نجمات العالم‎

الأربعاء 15 يناير 2020 10:09:00 صباحاً

أناقة الأنثى دائمًا ما تبدأ من تسريحة شعرها فهى التى تمنحها الأناقة والجاذبية بجانب أنها تحدد نمط ملابسها اذا كان كلاسيكيا أو كاجوال أو غيره، لذا تحرص دائما على اختيار تسريحة مناسبة وجذابة، ولا تكتمل التسريحات بدون استخدام إكسسوارات للشعر، فهو امر هام يضيف للشعر جاذبية مختلفة ومن أبرز الإكسسوارات التى تتربع على عرض الموضة فى 2020 هى الفيونكة السوداء أو black bow.
 
اكسسوارات شعراكسسوارات شعر
 
ويتميز هذا النوع من إكسسوارات الشعر بأنه يضيف جرعة من العودة للطفولة إلى المرأة بجانب أنه يضفى على المظهر لمسة جاذبية مفعمة بالرقة والأنوثة.
 
وتتناغم الفيونكة السوداء، التى يتم لفها حول الشعر، مع الأزياء المختلفة سواء ملابس السهرة أو اطلالة كاجوال حيث تخلق هذه التوليفة تبايناً لونياً يخطف الأنظار.
 
 
 
آشلى جراهامآشلى جراهام
ويمكنك اقتباس الأشكال المختلفة منها من النجمات ومشاهير العالم الذين طلوا بتلك الربطة فى مناسباتهم المختلفة ومن ابرزهم كيت ميدلتون دوقة كامبريدج و ايما واتسون ومارجوت روبى وغيرهن من المشاهير والنجمات اللائى ظهرن بهذا الإكسسوار فى الحياة اليومية أو على السجادة الحمراء.
 
مارجوت روبيمارجوت روبي
كما تعد هذه الشرائط أيضا مناسبة كإكسسوارات شعر للبنات الصغيرات والتى تناسب موضة هذا العام، وتفضلها العديد من الفتيات لأنهن يحتجن أن يظهرن بشكل ملفت وأنيق بجانب أن هذه الربطات تناسب جميع الأذواق ومختلف أطوال الشعر.
 
كيت ميدلتونكيت ميدلتون
اذا كنتِ قد قررتى تجربة هذا النوع من الإكسسوارات فعليك اعتماد الفيونكات الرفيعة على خطى النجمات فهى الأكثر انتشارًا هذا الموسم عكس الفيونكات العريضة.
 
هايلى بيبرهايلى بيبر