الجمعة 29 مارس 2024 - 11:29 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الفيوم واتحاد المستثمرات العرب

الأحد 19 يناير 2020 03:24:00 مساءً

كتب – عاصم عبد الحميد
 
وقّع الدكتور أحمد جابر شديد رئيس  جامعة الفيوم، وهدي يس رئيس اتحاد المستثمرات العرب، اتفاقية تعاون بين جامعة الفيوم واتحاد المستثمرات العرب، بحضور عدد من عمداء الكليات ومستشارى رئيس الجامعة والقائم بأعمال أمين عام الجامعة.
 
ضم وفد اتحاد المستثمرات العرب ناهد إمام المستشار الإعلامي لاتحاد المستثمرات العرب، وحسين عبد العال حسين مستشار الاتحاد، ومجدى فانوس المدير التنفيذى للإتحاد، وناجي بهاء الدين، ونجوى سيف النصر، أعضاء الاتحاد، وهدى فؤاد إحدى سيدات الأعمال.
 
وصرح رئيس جامعة الفيوم، أن الاتفاقية تهدف إلى تفعيل وتنفيذ عدد من البرامج الخاصة بدعم الشباب والمرأة والفتيات وتحقيق التنمية المستدامة بين اتحاد المستثمرات العرب وجامعة الفيوم بكل كلياتها ومعاهدها ومراكزها ذات الطابع الخاص  كخطة مستقبلية واجبة التنفيذ، الأمر الذي يسهم فى إحداث طفرة نوعية في برامج التنمية بمحافظة الفيوم بشكل عام، وأيضًا إنشاء كليات ذات طابع خاص تعمل على تخريج الكوادر المؤهلة التي تسهم في نهضة الدولة المصرية.
 
وأضاف أن اتفاقية التعاون تتضمن مشاركة الطرفين في إقامة معارض خيرية نصف سنوية لصالح طلاب الجامعة، والمشاركة الفعالة مع كليات السياحة والزراعة وكليات القطاع الطبي من أجل دعم البرامج السياحية وإعداد برامج تدريبية بهدف إعداد الكوادر لسوق العمل.
 
فيما أكدت السيدة هدى يس أن اتفاقية التعاون تسهم في الاستفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس فى مجال الاستصلاح الزراعي والإنتاج الحيواني، والاستفادة من خبرات كليات القطاع الطبي والمستشفيات الجامعية في تنفيذ القوافل الطبية للقرى، وأيضًا الاستفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس بكليات التربية والهندسة فى برامج محو الأمية وتعليم الكبار والدعم الفني والعلمي والاستشارات الهندسية.