الخميس 25 أبريل 2024 - 08:18 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

شركة ملابس بريطانية تستخدم 8 عارضات لمنتج واحد.. اعرف السبب

الاثنين 20 يناير 2020 01:35:00 مساءً

اعتمدت ماركة ملابس بريطانية، أسلوبا جديدا ورائد للترويج للملابس عبر الانترنت، إذ اعتمدت فكرة أن يرتدى نفس التصميم 8 نساء مختلفات، وفى أحجام مختلفة لأجسادهن، لتوضح فكرة عن شكل التصميم على الأشكال المختلفة للأجساد.

وتستخدم الشركة البريطانية، ومقرها بورنموث، 8 عارضات أزياء بأحجام أجساد مختلفة، مت بين المقاسات 6_8، و20_22، لعرض لكل فساتينها وأزيائها عبر الانترنت، وفقا لصحيف ديلى ميل البريطانية.

الدعايةالدعاية

 

والهدف من ذلك هو السماح للعملاء الإناث باختيار نموذج يعكس شكل أجسادهن، بصورة أفضل، وبالتالي إعطاء فكرة أكثر دقة عن الشكل الذي ستظهر به الملابس، مع الأحجام المختلفة للجسد، بدون استخدام تقنيات لتغيير شكل الفستان على الأجساد المختلفة.

 
 

وأشار صني بيرد، مؤسس الشركة، إلى أن أسلوب ASOS 'AR يعطي العملاء "توقعات خاطئة" ويؤدي إلى خيبة أمل إذا بدا الفستان أو العنصر مختلف عند ارتدائه من قبل العملاء.

الموديلزالموديلز

 

ديلى ميلديلى ميل

 

قال صني: "لا يمكنك فقط ارتداء ملابس مقاس 8 واستخدام تقنية AR لوضعها على طراز مقاس 22 وتتوقع أن تكون مناسبة أو تبدو بنفس الشكل، هذا هو الخطأ في صناعة الأزياء ويمنح الناس تمثيلًا خاطئًا لكيفية ظهورهم في الفستان، مما يجعلهم يشعرون بخيبة أمل عند شراء القطعة".

وتابع "ليس هذا فقط، والأهم من ذلك أن أبحاثنا كشفت أنه يمكن أن يجعل النساء يشعرن بخيبة الأمل والحزن والاكتئاب لأنهن يشعرن أنه من خطأ أجسادهن أن الثوب أو قطعة الملابس لا تناسبهن".

وتم إطلاق الشركة الشهر الماضى، وتسعى لتصميم فساتين تعزز الفكر الأنثوى، وترضى أذواق الإناث بأشكال أجسادهن المختلفة.