الخميس 25 أبريل 2024 - 11:20 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"إنطلاق فعاليات القمه البريطانيه الأفريقيه 2020 للإستثمار"

الاثنين 20 يناير 2020 03:12:00 مساءً

كتبت:سها ممدوح
 
إنطلقت منذ قليل، فعاليات القمة البريطانية الأفريقية للإستثمار "2020" بحضور ومشاركة الرئيس" عبد الفتاح السيسى"، ورئيس وزراء المملكة المتحدة "بوريس جونسون"، حيث
 
من المقرر أن، تجمع القمة بين ممثلي الأعمال في المملكة المتحدة وإفريقيا، والقادة والوفود الإفريقية، والمؤسسات الدولية، ورجال الأعمال الشباب، وتؤمن القمة صفقات استثمارية، كما ستعرض الخبرات التي يمكن للمملكة المتحدة تقديمها للشركات الإفريقية الطموحة.
 
وتلقى القمة الضوء أيضًا على، كون المملكة المتحدة الشريك المفضل للقارة الإفريقية والمستثمر صاحب الأثر الأكبر، من حيث فرص العمل الجيدة والنمو والإستدامة.
 
ومن المقرر أن، يتم الإعلان خلال القمة عن صفقات إستثمارية جديدة بين مصر والمملكة المتحدة "UK" في قطاعات إستراتيجية، من بينها الرعاية الصحية والتعليم والطاقة والتصنيع.
 
وأكد بيان السفارة البريطانية؛ أن رئيس وزراء المملكة المتحدة "بوريس جونسون" سيجتمع مع "الرئيس عبد الفتاح السيسي" من أجل مناقشة التعاون الإقتصادي والسياسي بين البلدين.
 
وصرّح، السفير البريطاني في مصر السفير" جيفري آدامز" قبل إنعقاد القمة قائلًا: "تستجيب المملكة المتحدة إلى دعوات الدول الإفريقية عندما توضح أنها بحاجة إلى شراكات ذات منفعةو متبادلة تتجاوز حد المساعدات وتجذب إستثمارات عالية الجودة من أجل تحريك عجلة النمو وخلق فرص عمل. يسعدني أن يسافر الرئيس المصري إلى المملكة المتحدة من أجل حضور قمة الإستثمار الإفريقية، حيث ستتوطد زيارته العلاقات الإقتصادية والسياسية القوية بين البلدين."