الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 08:13 مساءً
  • فيديوهات
مناورة قادر ..
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

اللجنة الرياضية بالأتحاد الدولي للصحافة العربية تفتتح أكاديمية رياضية فى مدرسة شمس المعارف البريطاني

الأربعاء 22 يناير 2020 02:15:00 مساءً

إبراهيم عوف
 
أفتتحت اللجنة الرياضية بالأتحاد الدولي للصحافة العربية أكاديمية ليدرز الرياضية لكرة القدم فى مدرسة شمس المعرفة.
اوضح هشام حسين رئيس محلس إدارة ليدرز أكاديمي أن الأكاديمية متخصصة في الكرة والأنشطة والمنافسات، الترحيب بأولاياء الأمور والمشاركة في توقيع بروتوكول التعاون مع ليدرز أكاديمي لتنمية مهارلت أبناءنا الرياضية ضمن مبادرة تأهيل مائة لاعب للمشاركة في كبري الأندية العالمية. وهذا التعاون خير مثال لتجسيد النموذج والمجهود المثمر جسديا وفكريا، في مبادرة خيرا لنا ولأولادنا.
 
و قال حسين تعاقدنا مع نادي روما ونادي كيرورف الإيطاليين تحت إشراف وقيادة كابتن محمد نوح مكتشف كابتن محمد صلاح وكابتن النيني، وهناك معسكرات داخل وخارج مصر أولها في شهر أغسطس القادم في دبي بإذن الله.
واضاف حسين كل ثلاث شهور نختار اللاعب المميز ، والمدرسة ترسل تقارير لاولياء الأمور بمستوي اولادهم.. و أن الأكاديمية تهدف إلي اعداد مائة لاعب محترف داخل أندية مصر وخارجها تحت إشراف الكابتن الكبير حمدي نوح.
 
واوضح حسين أن هناك تأمين صحى داخل الأكاديمية، وأنه تعاقد مع موقع الأصابات السعودي للحفاظ علي سلامة اللاعبين.وأنها أول أكاديمية مصرية إيطاليه، في مصر، وقزيبا في دبي، ثم آلسعودية.
 
و أعربت استاذة حنان سمير عن سعادتها بعد تكريم طلاب المدرسة المتميزين في المجال الرياضي
 
قالت د. نهي بعد الترحيب بالحضور:", يشرفني ويشرف إدارة المدرسة الإعلان عن بدء التعاون مع ليدرز أكاديمي، راجية من الله ان يثمر هذا التعاون ثماره الطيبة، لصالح أولادنا، وان تكون إضأفة جيدة لهم، ولتنمية مهارتهم الرياضية وتحقيق أمالهم.
 
فخورة بان نكون جزءاً من مبادرة تأهيل مائة لاعب في الأندية العالمية. ونحن كإدارة للمدرسة رسالتتا ليست الأهتمام بالنواحي التعليمية والتربوية فحسب، بل بكافة النواحي التي تحظي بأهتمام أولادنا وتنمي قدرلتهم ومهارتهم.
وأضافت د. نهي إدارة المدرسة تسعي دائما لتكون لها الريادة والسبق في تقديم كل ماهو جديد ومفيد لأولادنا ويعد هذا التعاون خير أمتداد لجهودنا المستمرة، والتي تخدم وتصب في مصلحة أولادنا.
 
ونحن نجتهد ونبذل جميعاً كل مالدينا من وقت وجهد وفكر وإمكانيات لإنجاح المنظومة ككل، وأن نقدن المجتمع طالب سوي قكريا وتربويا وجسمانيا، ويعد إضافة لوطننا الحبيب.
 
أكدت د. عبير رشوان المستشار، نائب رئيس الأتحاد الدولي للصحافة العربية، الإعلامي لشعبة المبدعين العرب، علي أنه من المهم جدا رعاية الموهبة - فمن الممكن ان يكون هناك موهبة ولم تجد من ينميها ويرعاها فتنتهي، وكثير من المواهب كان مصيرها إلي زوال- وأكاديمية ذا ليدرز ترعي المواهب الرياضية وتنمي مهارات اللاعبيين الرياضيين.
 
قال كابتن عصام المدير الفني للفريق :" لدينا برنامج أكاديمي ، مهاراتي ذهني بدني، ونفسي، ونجعل اللاعب في الملعب قائد يختار زملائه .
واللاعب الموهوب هنوديه نادي داخل أو خارج القاهرة بدون أي مقابل".
 
و جدير بالذكر أن المدرسة هى الوحيدة في مصر و شمال أفريقيا المؤهلة للوصول إلى بطولة المدارس الدولية بلندن شهر مارس القادم.
المؤتمر الخاص بالاعلان عن افتتاح اكاديمية ليدرز لكرة القدم . واشكر د. نهي التركي علي الاستضافة الجميلة، واشكر كل القائمين في مدرسة Sun of knowledge British school وأستاذة زينب، وأستاذ احمد، و أستاذة نسرين، و أستاذة منة، و أستاذة حنان سمير شريك الكفاح و النجاح، و أستاذ عبد الرحمن فهمي، والكاتبة الصحفية نبيلة مراد، و الكاتب الصحفي ابراهيم عوف جريدة الجمهورية، والمستشار و الاخ هيثم رفعت، و ماركو الاعلامي الإيطالي الشاطر، و كابتن عصام المدير الفني لفريق الأكاديمية، و أستاذ محمد عبد العليم المدير المسئول عن السفر التدريبي الاعبيين، و أستاذ محمد مصطفي ابو سمره الناقل الرسمي للأكاديمية، والأعلامي إحمد شلبي والأستاذ إمجد، أستاذ وائل المنوفي، و دكتور محمد من السعودي علي رعايته من خلال موقع الإصابات، وأخيرا أشكر الإتحاد الدولي للصحافة العربية و أنه الراعي الاعلامي للأكاديمية ويمثله الأستاذ ناصر السلاموني رئيس الاتحاد و الدكتورة عبير رشوان نائب رئيس الأتحاد.
 
وفي نهاية الحفل تم تكريم شركاء النجاح، و تم منح الدكتورة نهي التركي مدير عام المدرسة درع التميز و الابداع من ليدرز أكاديمي.