الجمعة 19 أبريل 2024 - 10:37 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظ الفيوم يناقش أعضاء مجلس النواب فى مطالب واحتياجات المواطنين

الخميس 23 يناير 2020 06:25:00 مساءً

كتب – عاصم عبد الحميد
 
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اللقاء الدوري مع أعضاء مجلس النواب، للتعرف على مشكلات واحتياجات المواطنين بمختلف دوائر المحافظة، والعمل على وضع الحلول الجذرية المناسبة لها، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء عبد القادر النوري سكرتير عام المحافظة، والمهندس أيمن عزت السكرتير العام المساعد، والدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة بالفيوم، وعدد من التنفيذيين.
 
قال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أنه خلال اللقاء عرض النواب عدداً من المشكلات المتعلقة بالقطاعات الخدمية بعدد من المراكز، ومنها مطلب أهالي قرية ترسا بتدبير وحدة لطب الأسنان بالقرية، لافتاً إلى أن المحافظ وجه وكيل وزارة الصحة بدراسة وبيان مدى إمكانية توفيرها.
 
وأضاف أنه تم عرض مطلب من الأهالي بشأن سرعة إنهاء تشطيب السجل المدنى بقرية ترسا بمركز سنورس لخدمة المواطنين، وطلب آخر بإنشاء دور ثان بالجمعية الخيرية بقرية فيديمين التابعة لنفس المركز لتجهيزه لإنشاء حضانة أطفال وعناية مركزة، فضلاً عن طلب لتوفير علاج لأحد الأطفال من الأولى بالرعاية، حيث وجه المحافظ بالتنسيق مع وزارة الصحة لتوفير العلاج بطريقة دورية.
 
وأكد محافظ الفيوم على ضرورة الارتقاء بقطاعي الصحة والتعليم، والعمل على الاستجابة الفورية لشكاوى ومطالب المواطنين من قبل المختصين.