الاثنين 03 أغسطس 2020 - 07:41 مساءً
  • فيديوهات
دعم مرضى فيروس كورونا وأسرهم نفسياً .
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

فتاة فى الـ 15 من عمرها تخضع لجراحة تجميل "علشان شكلها عجوزة"

الخميس 30 يناير 2020 01:30:00 مساءً

نسمع كثيرا عن سيدات يقمن بعمليات تجميل ليكن أصغر سنا، ولكن من النادر جدا أن نجد فتاة فى الـ 15 من عمرها، تقوم بعملية تجميل، لتعود لشبابها لأن شكلها يبدو وكأنها "مسنة" أو عجوز.
 
وبحسب ما نشر موقع odditycentral فإن الفتاة شياو فنج، هى شابة من لياونينج، بالصين، عانت من حالة طبية نادرة تركتها تبدو وكأنها امرأة في الستينيات من عمرها، وقد تصدرت عناوين الأخبار فى ديسمبر من العام الماضى.
 
كتبت وسائل الإعلام فى جميع أنحاء آسيا، عن كيف ظهرت الأعراض الأولى للحالة غير المستقرة المعروفة باسم "بروجيريا" عندما كانت شياو فنج تبلغ من العمر عاما واحدا فقط، وكيف بحلول سن المراهقة، كانت تبدو وكأنها امرأة عجوز.
 
 
 
هيئة الفتاة جعلها مثار للسخرية والتعليقات القاسية والمسيئة فى المدرسة ففكرت فى إنهاء دراستها.
 
 
انتشرت قصة الفتاة على نطاق واسع للغاية، حيث أحزنت ملايين القلوب، بسبب ما تعرضت له، فتبرع الكثير لها بالمال لإجراء عملية جراحية قد تساعد الفتاة المسكينة على العودة إلى سنها الحقيقى.
 
 
فى بعض الأحيان يطلق الناس على شياو فنج اسم " العمة " أو"الجدة "، حيث قال إن هذا يجعلني حزينة للغاية لم أعد الذهاب إلى المدرسة .. إلا حينما تتغير نظارتهم لى فى المستقبل .. لست بحاجة لأن أصبح أجمل .. أريد فقط أن أكون مثل المراهقين الآخرين وأن أعيش بدون أي مظهر غريب ".
 
قررت الفتاة البقاء فى المنزل ورعاية طيور عائلتها، على أمل أن تتمكن يومًا من استئناف دراستها فى ظل ظروف مختلفة، سمع أحد المحبين لأفعال الخير جو منجى، الذى نظم مناسبات لجمع التبرعات لصالحها، وتمكن من تغطية تكلفة الجراحة التجميلية لإعطاء الفتاة نظرة شبابية إلى الوراء.
 
 
فى 29 ديسمبر ، خضعت شياو فنج لجراحة تجديد الوجه وجراحة ترميمية على أنفها، فضلا عن الجراحة المجهرية لإصلاح التجاعيد وترهل حول فمها، وتم تحديد تكلفة التدخل فى الأصل بمبلغ 72 ألف دولار، لكن شي لينج تشى، مدير مستشفى شنيانج صنلاين لجراحة التجميل، أخبر المراسلين أن مستشفاه قرر مساعدة الفتاة عن طريق تخفيض 70 % من الرسوم.
 
 
 
فى 20 يناير ، كشفت شياو فنج، عن نتائج الجراحة فى العالم، وذلك خلال مؤتمر صحفى، وأعلنت نفسها بنشوة عن مظهرها الجديد، مضيفة أنها تريد العودة إلى المدرسة ونأمل أن تدرس لتصبح طبيبة.
 
 
 
فى الوقت الحالى، أنا سعيد للغاية وقد تأثرت كثيرا لأننى أصبحت جميلة، أستطيع أن أشعر أننى أصبحت أكثر ثقة، بعد إجراء هذه العملية، أعتقد أن هناك معجزات فى هذا العالم، سأدرس الطب  وأشعر بأننى أصبح طبيبة، لأن ذلك سيساعدنى مساعدة الآخرين ونشر الحب".