الاثنين 24 فبراير 2020 - 06:38 صباحاً
  • فيديوهات
مناورة قادر ..
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الإجرام التركي- القطري في سوريا

الثلاثاء 11 فبراير 2020 01:22:00 مساءً

بقلم: المفكر السوري د. نادر عكو
 
ما يفعله الإجرام التركي – القطري في سوريا حالياً لم يمارسه الاجرام الصهيوني في الشعب الفلسطيني ولم تمارسه الماسونية العالمية في حروبها العالمية ضد الانسان ولم تمارسه النازية والفاشيستية في تعاملها مع الشعوب ..
أجرام شيطاني يتحمل مسؤوليته مجلس الامن الدولي وعليه ايجاد الحل وتحمل النفقات المالية الناتجه عنه واصلاحه, لانه خطر يهدد الامن والسلام البشري ويلوث الجسم والفكر البشري , أنه أجرام يصب جام غضبه على رحم المرأة قلعة الطهارة والشاهد على الخلق واستمرار البشرية , فالطهارة هي النقاء والصفاء اللامتناهي، و العصية على التلوث .
أردوغان المجرم والقطريون معه يمولونه في أجرامه الشيطاني ليمثل أبليس في عدائه لادم وذرية آدم البشرية ......
إجرام أردوعان يثبته العالم :
بصمة ماء الرجل( المني= الحيوانات المنوية ) في رحم المرأة ..., علم الاجنه علم بالغ الأهمية يثبت نفسه ويتوافق مع يؤكده القرآن والاحاديث النبوية الشريفه ....
علم الانسان مالم يعلم .. وما أوتيتم من العلم الا قليلاً.....
سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ ۗ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (53).
حفظ الفرج يعني استمرار طهارته و صيانته ووقايته من التدهور وابعاده عن التلوث والابقاء على كرامة الانسان الذي خلقه الله في أحسن تقويم ...والانسان هو أمرأة ورجل ....
قال الله عزَّ و جل : { وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاء بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُوْلِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاء وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ } ، ( سورة النور : 31 ) .
فما هي بصمة ماء الرجل (المني ) في رحم المرأة ؟ هي أثريتركه تأثير مني الرجل في رحمها الذي يظل لفترة زمنية محدده علمياً تتوافق مع القرأن والاحاديث النبوية , ( عدة الطلاق عند المرأة بثلاثة شهور ), و( عدة المرأة الارمله = اربعة أشهر وعشر ة أيام ).....
قال تعالى: {وَالْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنْفُسِهِنَّ ثَلَاثَةَ قُرُوءٍ} سورة البقرة.
علماء الاجنه يقولون:
- حول بصمة ماء الرجل : أن السائل الذكري للرجل فيه 62 بروتيناً , ولكل رجل سائله الخاص يختلف عن الاخر , مثل اختلاف بصمة أصبعه عن غيره , وهي شفرة خاصة بكل رجل .
- حول جسد المرأة فانه يحمل (كمبيوتر) يختزن شفرة من يعاشرها من الرجال, فإذا تزوجت أو جامعت رجلاً آخر بعد الطلاق مباشرة أو دخلت أكثر من شفرة كأنما دخل فيروس لهذا الكمبيوتر فيصيبه بالخلل والأمراض الخبيثة.
ثبت علميا أن :
- الحيض الاول بعد الطلاق يزيل 32% إلى 35% من هذا الاثر .
- الحيض الثاني يزيل 67% إلى 72% من بصمة الرجل.
- الحيض الثالث : يزيل 99. 9% , من بصمة الرجل ويكون الرحم قد تطهر من البصمة السابقة للرجل واستعد لاستقبال شفرة بصمة جديدة (بصمة الزوج الجديد) بدون إصابته بأذى.
ثبت أيضاً : أن النساء اللواتي يعاشرن رجالاً متعددين يصبن بﺃمراض فتاكة نتيجة لاختلاط السوائل في الرحم، ولتعدد البصمات في أرحامهن وأجسادهن.
الأرملة المتوفى عنها زوجها فإنها تحتاج لوقت أطول لإزالة الشفرة حيث أن لحزن على زوجها المتوفي يبطيء ازالة البصمة وهي بالتالي تحتاج لفترة أطول قال عنها الله عز وجل (أربعة أشهر وعشراً ) لتزول بصمة ﺍﻟﺰﻭﺝ نهائياً.
قال تعالى: {وَالَّذِينَ يُتَوَفَّوْنَ مِنْكُمْ وَيَذَرُونَ أَزْوَاجًا يَتَرَبَّصْنَ بِأَنْفُسِهِنَّ أَرْبَعَةَ أَشْهُرٍ وَعَشْرًا} سورة البقرة:
علماء الاجنه يؤكدون أن كل النساء يحملن بصمات أزواجهن فقط, الا النساء من بائعات الهوى والجنس فيمتلكن بصمات متعددة, وفق هذا هذا العلم يؤكد الخيانه الزوجية من عدمها .
هذا هو ملخص الاجرام الذي يقوم به أردوغان حفيد أبليس اللعين بتمويل قطري لا متناهي لافساد الطهارة وتلويث الارحام الطاهرة التي تحتضن عملية الخلق وتشهد عليها ...اليس هذا الاجرام يهدد البشرية ويستحق عليه أردوغان القطريين العقاب الدولي وفق القانون الدولي وحقوق الانسان والمرأة والطفل ؟!