الخميس 25 أبريل 2024 - 01:58 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظ الفيوم ووفد بنك مصر يبحثان آليات التعاون المشترك

الأربعاء 12 فبراير 2020 01:10:00 مساءً

كتب – عاصم عبد الحميد
 
استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، المستشار وليد حجاج المستشار القانوني لبنك مصر، وجمال فهيم مدير عام فرع بنك مصر بالفيوم، ومحمد أبوزيد بمنطقة شمال الصعيد لبنك مصر، ومحمد حمدي نائب مدير بنك مصر الإسلامي بالفيوم، لبحث آليات التعاون المشترك.
 
تناول اللقاء بحث الشراكة في مجالات التمويل العقارى، وزيارة عدد فروع البنك لتصل إلى 16 فرعاً بدلاً من 6 بالمحافظة، وكذا زيادة عدد ماكينات الصراف الآلي، ضمن رؤية الدولة لتحقيق الشمول المالي، كما تناول اللقاء تعزيز الشراكة بين المحافظة والبنك في القروض الميسرة لتنفيذ المشروعات المتوسطة والصغيرة ضمن مبادرة "مشروعك"، بما يعود بالنفع على المواطنين ويوفر فرص العمل، فضلاً عن بحث وسائل تمويل مشروعات احلال وسائل النقل المتهالكة الى سيارات ميني فان.
 
وفي هذا الصدد، أشار محافظ الفيوم إلى وضع خطة واضحة للتعاون المشترك، للإنتقال بالأفكار إلى حيز التنفيذ على أرض الواقع، مع العمل على زيادة ماكينات الصراف الآلى، بعدد من الأماكن ذات الكثافات السكانية العالية وأماكن الخدمات السياحية.
 
كما تناول اللقاء إجراءات فاعلة لإبرام برتوكول تعاون بين المحافظة وبنك مصر خاصة فى مجال التمويل العقاري من أجل استدامة الاستثمار والاستغلال الأمثل لكافة أصول الدولة لتعظيم موارد المحافظة.
 
ومن جانبه، قال جمال فهيم مدير عام فرع بنك مصر بالفيوم، أن البنك يقوم بإبرام البرتوكولات للتعاون المشترك لتنفيذ تلك الأعمال بالتنسيق بين المحافظات وصندوق الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان، وهيئة المجتمعات العمرانية، لافتاً إلى أنه يمنح القروض الميسرة للمواطنين لتنفيذ المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، فضلاً عن التوسع في طرح كروت ميزة المدفوعة مسبقًا للمواطنين.