الاثنين 24 فبراير 2020 - 06:49 صباحاً
  • فيديوهات
مناورة قادر ..
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

تسريحات شعر سهلة للاحتفال بعيد الحب.. اختارى الأنسب لإطلالتك

الأربعاء 12 فبراير 2020 01:33:00 مساءً

بعض الناس تكون مهووسة بالاحتفال بعيد الحب بشكل مميز وتهتم بكل تفصيلة صغيرة فى هذا اليوم، بدءًا من ارتداء الزى الأحمر والاكسسوارات البسيطة  وصولاً إلى تصفيفة شعر رومانسية تناسب الاحتفال بيوم الفلانتين. إذا كنتِ واحدة من الباحثات عن تسريحات شعر ملائمة لمناسبة رومانسية كيوم عيد الحب، إليكِ هذه الأفكار من موقع "allhairstylesblog" لتسريحات شعر رومانسية وسهلة التنفيذ وملائمة لموضة 2020.

 
 

 

تسريحات شعر بسيطة ليوم عيد الحب 
 

يمكنك الحصول على واحدة من تسريحات الشعر البسيطة لاحتفالك بيوم عيد الحب، لتجعلى التركيز والاهتمام كله ينصب على تفاصيل وجهك أو أحمر الشفاه المثير، ومن أبسط تسريحات الشعر التى يمكن تنفيذها هى تصفيف الشعر فى موجات واسعة وجمعه على أحد الكتفين.

الصورة الأولىتدلى الشعر

 شعر فضفاض

تعتبر تسريحات الشعر ذات المظهر الطبيعى أو الفوضوى من أفضل التصفيفات التى تمنحك مظهرًا رومانسيًا، مما يجعلها ملائمة للاحتفال بعيد الحب وهى مناسبة أيضًا للشعر الطويل. 

الصورة الثانيةشعر فضفاض

الضفائر 

قد ترغب بعض النساء بجمع خصلات الشعر، وهن يناسبهن تصفيف الشعر بجديلة أو "ضفيرة"، والتي تعتبر من تصفيفات الشعر البسيطة وذات الطابع الرومانسى، ومناسبة للمرأة التي ترغب في ارتداء ملابس "كاجوال" عند الاحتفال بعيد الحب.

الصورة الثالثةضفيرة

 ذيل حصان الملفوف بالشعر

يعتبر تصفيف الشعر على شكل ذيل حصان من تسريحات الشعر الأنيقة والبسيطة، والمناسبة للمرأة، كما تعتبر من تصفيفات الشعر الحديثة للاحتفال بعيد الحب بعام 2020، وتناسب الشعر الطويل.

الصورة الخامسةذيل حصان

شعر فضفاض وتضفير خصلات

يعتبر من التصفيفات الأنيقة وذات الطابع الرومانسى، هو جعل الشعر فضفاض مع تضفير بعض الخصلات، وهى من تسريحات الشعر التى تساعد على ابراز وجه المرأة بشكل أفضل.

الصورة السادسةشعر فضفاض مع تضفير خصلات

شعر كيرلى

قد تفضل بعض النساء تصفيف الشعر بشكل مختلف ومناسب للاحتفال بعيد الحب، لذلك تلجأ إلى تصفيف الشعر "كيرلى"، والذى لن يأخذ في تصفيفه الكثير من الوقت، كما يجعل المرأة تبدو مميزة في هذا اليوم، ويناسب الكثير من النساء.

شعر كيرلىشعر كيرلى