الخميس 28 مارس 2024 - 04:27 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

إخلاء مقر شركة أمازون فى مدريد بعد تهديد بوجود قنبلة "تحديث"

الخميس 13 فبراير 2020 02:20:00 مساءً

قالت وكالة الأنباء الدولية "رويتر"، نقلا عن الشرطة الأسبانية أن مقر شركة أمازون فى مدريد تم إخلاءه بعد تهديد بوجود قنبلة بداخله.
 
وقالت متحدثة باسم الشرطة، "إنه إنذار كاذب"، مضيفة، أن العاملين يعودون إلى المبنى.
 
تعد أمازون واحدة من أكبر شركات التجزئة العملاقة في العالم، حيث كشفت رسائل البريد الإلكتروني التي تم تسريبها الآن أن الشركة الأمريكية تقوم بتخزين المنتجات المصنوعة في الصين وسط تفشي فيروس كورونا، وقد كشفت رسائل البريد الإلكتروني المسربة، التي حصلت عليها Business Insider ، عن قلق أمازون من أن الفيروس سيؤثر على سلسلة التوريد الخاصة بها، ونتيجة لذلك، فهي تخزن المنتجات صينية الصنع، لضمان عدم "انقطاع" المبيعات.
 
ووفقًا لـ Business Insider ، وصلت أمازون إلى العديد من الموردين الأسبوع الماضي لزيادة الطلب على بعض المنتجات من أجل "الاستعداد لتعطيلات سلسلة التوريد المحتملة بسبب الأحداث العالمية الأخيرة التي نشأت في الصين"، كما أخبر بائعي الطرف الثالث أنهم يجب أن يتخذوا "احتياطات" لحماية تصنيفات أداء حساباتهم.
 
وقال Business Insider: "توضح هذه الخطوة الضرورة الملحة التي تعمل معها أمازون لمنع أي اضطرابات محتملة في سلسلة التوريد يمكن أن تواجهها بسبب تفشي فيروس كورونا في الصين، حيث يتم الحصول على الجزء الأكبر من منتجاتها، فيما أكدت أمازون الخبر وقالت إنها كانت حذرة.