الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 07:27 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

معرض لصناعة المنسوجات بالسوق المصري ستيتش تيكس إكسبو 2020

الأربعاء 26 فبراير 2020 02:08:00 مساءً

إبراهيم عوف
 
تشارك شركة إبسون في معرض ستيتش تيكس إكسبو 2020 بنسختيه للطباعة على الملابس وصناعة المنتوجات في القاهرة، وستقوم الشركة خلال المعرض بإطلاق وعرض أحدث حلولها الطباعية التجارية الموجهة لقطاعات الأعمال مثل الأزياء والإعلانات والغزل والنسيج. يقام المعرضين في القاهرة من 27 فبراير إلى 8 مارس.
 
ستقوم إبسون خلال المعرض بعرض وإطلاق طابعة SureColor SC-F9400H للطباعة على النسيج وهي أولى طابعاتها المزودة بحبر الفلورسنت الأصلي والعاملة بتقنية تصعيد الأصباغ. توفر طابعة SureColor SC-F9400H للشركات خيار الطباعة باستخدام اثنين من أحبار الفلورسنت الأصلية، الأصفر والوردي، لخلق مجموعة واسعة من الألوان الزاهية والحيوية التي يمكن استخدامها لإنتاج اللوحات الإعلانية، والملابس الرياضية والأزياء. وتعد سلسلة طابعات SureColor SC-F9400 تطوراً جديداً في تقنية طباعة إبسون الموثوقة فهي توفر جودة محسنة وإنتاجية أعلى وموثوقية في العمل.
 
وقال السيد شهاب زوبير، المدير الإقليمي لمبيعات حلول الأعمال في إبسون الشرق الأوسط "نحن سعيدون بالتواجد في معرض ستيتش تيكس إكسبو 2020 عبر شريكنا CMYK، ونتطلع للتفاعل مع الوفود الحاضرة ومناقشة متطلباتهم للسوق المصري."
 
كما تقوم إبسون أيضاً بعرض الطابعة الجديدة SureColor SC-F500 بمقاس 24 بوصة والعاملة بتصعيد الأصباغ للطباعة على وسائط مختلفة، وهي تُعد امتداداً لمجموعة سلسلة SureColor SC-S الحائزة على العديد من الجوائز، وتقدم للعملاء ذوي الإنتاجية العالية تكلفة إجمالية أقل. من الحلول المعروضة أيضاً طابعة C7500 ColorWorks النافثة للحبر المُصممة لطباعة الملصقات. توفر هذه الطابعة قدرات ديناميكية تسمح لها بطباعة ملصقات بأحجام مختلفة تناسب مُختلف احتياجات العملاء بكفاءة وسرعات عالية وتكلفة طباعة أقل بنسبة 50% مقارنة بطابعات الليزر، وهي تتمتع بتصميم مبتكر يَحد من الحاجة إلى الصيانة وبالتالي تكاليف التملك والتشغيل.
 
وأضاف السيد شهاب "تستفيد طابعة SC-F9400H SureColor من استخدام أكياس الحبر سعة 1.5 لتر، وهذا يعني فترة تشغيل أطول وتقليل تدخل المستخدم وتقليل وقت التوقف عن العمل. كما أنها مُصممة لكي لا تحتاج للكثير من الصيانة، وهي موثوقة للغاية وسهلة الإعداد."
 
تتضمن الحلول المعروضة الأخرى طابعة ColorWorks C3500 النافثة للحبر لطباعة الملصقات، وطابعة SC-F900 بمقاس 64 بوصة العاملة بتقنية تصعيد الأصباغ للطباعة عالية الدقة والسرعة على المنسوجات.
 
واختتم السيد شهاب حديثه بالقول "تُقدم إبسون حلولاً متكاملة للطباعة للقطاع التجاري، ونتوقع طلباً قوياً عليها في مصر من الشركات العاملة في مجالات لوحات الإعلان والأزياء وأجهزة نقاط البيع والمنسوجات والتصاميم الداخلية. ونحن واثقون بأنهم سيُعجبون بسرعات الطباعة والجودة والدقة والأداء التي توفرها هذه الطرازات الجديدة، مما يجعلها خياراً تجارياً مجدياً لإضافتها إلى محفظة أعمالهم وممتلكاتهم الحالية."
 
ستتواجد إبسون في المعرض عبر شريكها CMYK في القاعة 1 لمعرض الطباعة على الملابس، والقاعة 4 لمعرض الغزل والمنسوجات.
 
نبذة عن إبسون
تعدّ إبسون إحدى الشركات الرائدة عالميًا في التقنيات، وتكرَّس جهودها للربط بين الأفراد والأجهزة والمعلومات بتقنياتها الأصلية التي تمتاز بالكفاءة وصغر الحجم والدقة. ومن خلال مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتراوح من الطابعات النافثة للحبر وأنظمة الطباعة الرقمية إلى أجهزة العرض المزوّدة بتقنية 3LCD والنظارات الذكية وأنظمة الاستشعار والروبوتات الصناعية، تركز الشركة على دفع عجلة الابتكار وتجاوز توقعات العملاء في نفث الحبر، والاتصالات البصرية، والأجهزة القابلة للارتداء، والروبوتات.
جدير بالذكر أن مجموعة إبسون، التي ترأسها شركة Seiko Epson Corporation ومقرها اليابان، تضم أكثر من 67,000 موظف في 90 شركة حول العالم، وتفخر الشركة بإسهاماتها المقدمة للمجتمعات المحلية التي تزاول فيها أعمالها، وجهودها المستمرة لخفض التأثيرات البيئية. www.global.epson.com
 
حول "إبسون" الشرق الأوسط
تشرف "إبسون الشرق الأوسط" التي تأخذ من دبي مقراً لها على عمليات الشركة في أسواق الشرق الأوسط، وذلك بالتنسيق مع "إبسون أوروبا". وتعمل "إيسون الشرق الأوسط" بشكل وثيق مع شبكة من الموزعين والبائعين من مختلف البلدان مثل البحرين، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان، وقطر، واليمن، وذلك من ضمان توفير مجموعتها الواسعة من المنتجات التكنولوجية المتنوعة للشركاء والعملاء في المنطقة. www.epson.ae