الجمعة 19 أبريل 2024 - 03:02 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

انسى البادى المطرز.. فساتين زفاف 2020 بأكمام بالدانتيل والأورجانزا للمحجبات

الاثنين 02 مارس 2020 09:45:00 مساءً

تواجه العروس المحجبة فى كثير من الأحيان مشكلة أثناء اختيارها لفستان الزفاف، حيث تبدأ فى البحث عن فستان يناسب ذوقها وحجابها في نفس الوقت، الأمر الذى يكون صعبًا في كثير من الأحيان، لذا تلجأ لاختيار فستان مكشوف وتبحث عن طرق لتجعل منه مناسبا للمحجبات، وبالتالى يصبح شكله غير ملائم وكثيرًا ما يتسبب الأمر فى تشويه تصميمه.

 
 

ووفقا لموقع "weddingideasmag" فيمكن للعروس المحجبة أو حتى التى تريد ارتداء فستان بأكمام طويلة الاختيار بسهولة من بين مجموعة من التصميمات الأنيقة التى تلائم الجميع دون إفساد شكل التصميم الأساسي لها، لأنها بالفعل صممت خصيصًا بحيث تكون أكمامها طويلة.

 

الأكمام الدانتيل

لطالما كانت فساتين الزفاف من الدانتيل خيارًا شائعًا بين العرائس اللائى يبحثن عن تفاصيل رومانسية عندما يتعلق الأمر بمظهر الزفاف، فإذا كان المظهر الدرامي المستوحى من العصر الفيكتوري هو الذي تبحثين عنه، فالفستان ذو الرقبة العالية والأكمام الطويلة المصنوعة من الدانتيل هو الخيار الأفضل لكِ، ذلك الذى يشبه فستان زفاف كيت ميدلتون.

فستان بأكمام دانتيل طويلةفستان بأكمام دانتيل طويلة
فستان زفاف بأكمام طويلة من الدانتيلفستان زفاف بأكمام طويلة من الدانتيل

الرقبة العالية

إذا لم يكن قماش الدانتيل هو المظهر الذي ترغبين فيه لفستان زفافك، أو كنت ترغبين في إطلالة مغطاة بشكل كامل خاصة في حفلات الزفاف التى تقام في فصل الشتاء، فإن الفستان المصنوع من القماس الرقيق الذي يشبه الشيفون، والذى يحتوى على تطريز من منطقة الصدر وأسفل الخصر سيكون خيارًا عصريًا.

فستان زفاف برقبة عاليةفستان زفاف برقبة عالية

أكمام أورجانزا

لقد رأينا إشارة حقيقية إلى عودة موضة الثمانينيات إلى إطلالات 2020 خلال الفترة الأخيرة، وهذا واضح أيضًا عندما يتعلق الأمر بتصاميم فساتين الزفاف، حيث الأكمام الأورجانزا الكبيرة والجريئة بلمسة أكثر نعومة وأناقة في ليله العمر.

فستان زفاف بأكمام أورجانزافستان زفاف بأكمام أورجانزا

أكمام من قماش الفستان ومطرزة

التفاصيل تساهم كثيرًا في الشكل النهائي للتصميم، وهذا ينطبق بالتأكيد على فساتين الزفاف طويلة الأكمام في عام 2020، حيث ظهرت الفساتين ذات أكمام من نفس نوع قماش الفستان نفسه، ولكنها مزينة ومطرزة بشكل أنيق.

أكمام من قماش الفستان ومطرزةأكمام من قماش الفستان ومطرزة

فستان زفاف بثلاث أرباع الكم

إذا شعرتِ أن الفساتين ذات الأكمام الطويلة الكاملة لا تناسب إطلالتك في الزفاف، فقد تكون الأكمام الثلاثة أرباع خيارًا رائعًا، فهي توفر لكِ تغطية أنيقة للذراعين، كما أن القماش شبه الشفاف للأكمام يعد من أبرز اتجاهات موضة فستان الزفاف في 2020.

فستان زفاف بثلاث أرباع الكمفستان زفاف بثلاث أرباع الكم