الخميس 02 أبريل 2020 - 11:49 مساءً
  • فيديوهات
أطمئن حتي لو كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

أحمد إبراهيم يقبل رأس أنغام: "حقك عليا أنا يا ست الستات"

الخميس 12 مارس 2020 01:19:00 مساءً

نشر الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، صورة مع زوجته النجمة أنغام، وهو يقبل رأسها، عبر حسابه على انستجرام، وعلق عليها قائلا: "حقك عليا أنا يا ست الستات .. تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب".
 
 
تأتى هذه الصورة، بعد أيام قليلة من الأزمة التى أثيرت بسبب ما نشره إبراهيم عبر حسابه على انستجرام، وهو يمدح زوجته الأولى ياسمين عيسى بمناسبة "يوم المرأة العالمى"، حيث كتب أحمد إبراهيم على صفحته بفيس بوك، "فى يوم المرأة العالمى تحية للعظيمة الأمينة اللى صانت بيتى فى غيابى، عرفت قيمة ولاد الأصول، مراتى وأم ولادى"، ما أثار التكهنات حول انفصاله عن أنغام.
 
 
 
ونشر أحمد إبراهيم، الاثنين الماضى، صورة تجمعه بأنغام، وعلق عليها برسالة طويلة يلمح فيه لانفصاله عنها قائلا، "الست دى أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أى إساءة لها أو المزايدة على حبى وتقديرى لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وإفتراء بالسعى للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتى زورا، النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامى عن امتنانى وتقديرى لأم أولادى ودورها معاهم كررته فى أكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هى الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هى تحترم ده فيا".
 
 
 
وتابع أحمد إبراهيم، "أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق فى العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعرى حاجة بالعكس هتزيد واحترامى لها محفوظ، أكتر من 17 عاما مميز فى عملى محدش عرفنى إلا بعد زواجى منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندنى كتير.. اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللى أوله البعد عنى للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعرى وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".