الخميس 02 أبريل 2020 - 11:19 مساءً
  • فيديوهات
أطمئن حتي لو كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

رسمياً .. الوطنية للإنتخابات تعلن فوز مرشح "مستقبل وطن " بمقعد مركز ملوى

الاثنين 16 مارس 2020 06:57:00 مساءً

المنيا ــ يارا الكيال
 
أعلنت الهيئة الوطنية للإنتخابات رسمياً نتيجة الإنتخابات التكميلية لدائرة مركز ملوى في المنيا بفوز مرشح حزب مستقبل وطن "محمد عبد الحكيم رشدان" على المرشح " عبد الله محمد عبد الله خليفة" .
قالت الهيئة أن عملية فرز الأصوات كشفت عن حصول المرشح "محمد عبد الحكيم رشدان" على 35 الف و598 صوت بنسبة ٦٧,٥٢٪ فيما حصل "عبد الله محمد عبد الله خليفة " على 17 الفا و 125 صوتا بنسبة ٣٢,٤٨٪ ، وبذلك يكون فاز المرشح "محمد عبد الحكيم رشدان" بمقعد دائرة ملوي بالمنيا.
وقال النائب " عمرو غلاب" أمين حزب " مستقبل وطن" بمحافظة المنيا أن الإنتخابات أجريت على المقعد الذى خلى بوفاة النائب " أحمد فرغلي " وشهرته "أحمد شرموخ"، يوم 8 ديسمبر الماضي ، و أن المرشحان كانا قد وصلا إلى الإعادة ضمن 7 مُرشحين خاضوا الجولة الأولي وشارك فيها 79481 ناخبًا أدوا بأصواتهم، وبلغت جملة الأصوات الصحيحة منها 76776، وحصل مرشح مستقبل وطن على 26576 صوتًا ، وعبد الله محمد على 10375 صوتًا فى جولتهما الأولى .
كما أوضح أمين الحزب أن الحزب شكل غرفة عمليات بمقر الدائرة شارك فيها أعضاء وقيادات الحزب المنتشرة فى قرى مركز ملوى ، وأن الغرفة تابعت اولاً بأول الحملة الإنتخابية للمرشح خلال فترة الدعاية والإنتخابات ، وأن الناخبين بمعظم قرى ملوى كانوا على قدر المسئولية فى الخروج للإدلاء بأصواتهم والمشاركة فيى إختيار نائب للدائرة .