الجمعة 03 أبريل 2020 - 07:48 صباحاً
  • فيديوهات
أطمئن حتي لو كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مصممة كيت ميدلتون المفضلة تطلق مجموعة أزياء بأسعار متواضعة

الثلاثاء 24 مارس 2020 02:33:00 مساءً

 
لطالما أرادت النساء البريطانيات ارتداء ملابس مثل الفرنسيات، وكثيرا يعلن رغبتهن محاكاة ذلك المظهر الباريسي الذي ينضح بالثقة، والأناقة فى نفس الوقت.وما هي أفضل طريقة للحصول علي المظهر الباريسى بشكل صحيح تمامًا، أكثر من الشراء من مصمم فرنسي؟.
الأزياءالأزياء

 

التصميماتالتصميمات

 

وكشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن المصممة فانيسا سيوارد، واحدة من أشهر المصممات الفرنسيات، وتلقت دفعة شعبية كبيرة وشهرة ضخمة، فى بريطانيا عندما تم تصوير  كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وهي ترتدي فستانًا زهريًا بأكمام طويلة من إحدى مجموعاتها.

وفي حين أن تصميمات سيوارد، تعرف عمومًا بأنها بأسعار متواضعة، مقارنة بأسعار بعض العلامات التجارية الأخرى، وهو الوضع الطبيعى فى عالم الأزياء إلا أن فستان كيت من الحرير الجاكار الزهري يبلغ سعره 720 جنيهًا إسترلينيًا.

أناقة باريسيةأناقة باريسية

 

تصميم مميزتصميم مميز

 

صورة من الأزياءصورة من الأزياء

 

فستانفستان
أناقة باريسيةأناقة باريسية

 

تصميم مميزتصميم مميز

 

صورة من الأزياءصورة من الأزياء

 

فستانفستان
أناقة باريسيةأناقة باريسية

 

تصميم مميزتصميم مميز

 

صورة من الأزياءصورة من الأزياء

 

فستانفستان

 

والخبر السار هو أن سيوارد، قد بدأت مؤخرا في التعاون مع عملاق التجزئة الفرنسي LaRedoute لتجلب لك أسلوب وترتدى من توقيعها بأسعار مخفضة قليلة عن سعر المصمم المعتاد.

وفى سياق آخر أبدى العديد من محبى العائلة الملكية البريطانية، إعجابهم الشديد بالشبه الكبير بين كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج ووالدتها كارول ميدلتون، فى صورة نشرها حساب دوق ودوقة كامبريدج أمس الأحد عبر انستجرام، احتفالا بعيد الأم.

 

إذ شارك دوق ودوقة كامبريدج صورة لكارول تحتضن كيت  فى فترة طفولتها للاحتفال بعيد الأم أمس ، ولاحظ العديد من المتابعين كم تبدو كارول ميدلتون، فى عمر الـ 27 عامًا ، مثل بنتها البالغة من العمر 38 عامًا الآن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وذهب الكثيرين من مستخدمى انستجرام، للحديث عن حجم التشابه الكبير فيما بينهما.

وشارك الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، بصورة لبطاقة رائعة قدمها الأمير جورج لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج للاحتفال وتهنئتها بعيد الأم، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.