الخميس 02 أبريل 2020 - 05:09 صباحاً
  • فيديوهات
أطمئن حتي لو كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

محافظ الفيوم يتفقد أعمال مبادرة "ايد واحدة ضد الكورونا”

الأربعاء 25 مارس 2020 12:44:00 مساءً

كتب - عاصم عبد الحميد 
تفقد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، أعمال مبادرة " ايد واحدة ضد الكورونا " التى أطلقتها محافظة الفيوم بحضور ممثلي الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية لتوعية المواطنين وتطهير وتعقيم الأماكن والمنشآت لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد. 
تفقد المحافظ أعمال المبادرة والتي تستهدف توحيد الجهود لتوعية المواطنين وتطهير شوارع المحافظة، وماكينات الصرف الألى ATM، بمنطقة البنوك، ووجه المحافظ جموع المواطنين بالالتزام بالإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا وكذلك الإهتمام بالنظافة العامة ووسائل الحماية الشخصية والتخلي عن السلوكيات الخاطئة مثل التجمعات بالأسواق والمواقف وغيرها من المناطق التى يتردد عليها المواطنون، مشدداً على ضرورة الحفاظ على وجود مسافات بين المواطنين لمنع انتشار العدوى، والإلتزام بعدم الخروج من المنزل. 
وأشار محافظ الفيوم إلى أهمية التعاون بين المواطنين مع فرق المبادرة وتوحيد الجهود للحد من إنتشار الفيروس، مؤكداً على تقديم كافة أوجه الدعم بما يسهم فى توعية المواطنين والحفاظ عليهم. 
وشدد المحافظ على ضرورة الإلتزام بقرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن الاجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، التي تستهدف في النهاية حماية صحة المواطنين.