الخميس 28 مارس 2024 - 10:17 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

لو بتجهزى لفرحك.. شاهدى مجموعة كريستيان لوبوتان لأحذية وحقائب العروس

الخميس 26 مارس 2020 12:40:00 مساءً

التجهيز للزفاف يتطلب أن تكون العروس على دراية كاملة بكافة المقتنيات والأغراض والإكسسوارات التى يمكن أن تحتاح إليها فى ليلة العمر، لذا تبدأ الكثيرات منهن فى وضع قائمة بأهم الأشياء التى ستحتاج إليها حتى لا تنسى أيًأ منها وسط صخب التجهيز للزفاف، والتى يعد الحذاء الأنيق والمريح أهمها، إلا أن الكثيرات ينسن فكرة كتابة تلك التفاصيل ويعتمدن على ذاكرة الآخرين فى ذلك.

 

اقتناء حذاء أنيق أو رياضى مريح من أهم المهام الصعبة التى تواجه العروس، حيث تجد الكثيرات منهن صعوبة فى الجمع بين الصفتين فى حذاء واحد، لذا يلجأن للحصول على حذائين أحدهما مريح والآخر أنيق لقضاء ليلة العمر بشكل مثالي، ولأنه من القطع المهمة للعروس، فقد نشر موقع مجلة "harpers bazaar" مجموعة Christian Louboutin لعروس ربيع وصيف 2020، والتى يمكنها الانتقاء من بينها بسهولة.

صندل بسيور

تفضل الكثير من الفتيات ارتداء الصندل المفتوح ليلة زفافهن، لأنه يوفر لأقدامهن التهوية الجيدة، ويضفى على إطلالاتهن المزيد من الأناقة والأنوثة، فإذا كنت تبحثين عن صندل أنيق لزفافك يمكنك اختيار الصندل ذو "السيور" باللون الأبيض أو السيلفر من مجموعة " Christian Louboutin".

صندل بسيور سيلفرصندل بسيور سيلفر
صندل بسيورصندل بسيور

حذاء سيلفر برونز

قد يكون من أول الخيارات التى تلجأ إليها أغلب العرائس، فهو يتميز بأناقته، كما أنه يضفى على من ترتيده لمسة كأميرات ديزني، خاصة مع تصميمه المميز من الخلف والكعب العالى.

حذاء سيلفر برونزحذاء سيلفر برونز

حذاء مفتوح من الخلف

يشبة هذا الحذاء الصندل فى تصميمه من الخلف، فهو مفتوح ويربط على الكاحل، وهو يوفر تهوية للقدمين، كما أن تصميمه الأمامى ذو الطرف المدبب يضيف أنوثة لإطلالة العروس.

حذاء مفتوح من الخلفحذاء مفتوح من الخلف

حذاء قماش شفاف ومرصع

يعد من التصميمات الجديدة والمبتكرة والأنيقة فى نفس الوقت، فهو يعتمد فى تصنيه كونه برقبة مرتفعة تشبه الهاف بوت، وقماش شفاف باللون البيج يشبه التل ولكنه أكثر سماكة، وقد أضاف إليه " Louboutin" لمسة أنيقة من خلال ترصيعه بالاستراس ليبدو مذهلًا، كما يوجد من نفس التصميم حذاء ذو كعب عالٍ.

حذاء قماش شفاف ومرصعحذاء قماش شفاف ومرصع
حذاء هاف شفاف ومرصعحذاء هاف شفاف ومرصع

حذاء شفاف مرصع

يشبه الحذاء السابق قليلًا من حيث كونه شفافًا ومرصعًا، ولكنه يختلف فى بعض التفاصيل، فهو مصنوع من الجلد الشفاف، فضلًأ عن كونه من الأحذية "الفلات" المريحة التى يمكن أن تكون خيارًا أنيقًا للعديد من الفتيات.

حذاء فلات شفاف مرصعحذاء فلات شفاف مرصع

كما تتوافر منه نسخة أخرى بكعب عالٍ للراغبات فى ارتداء أحذية عالية، وكذلك الصندل الشفاف المرصع.

حذاء بكعب شفاف مرصعحذاء بكعب شفاف مرصع
صندل شفاف مرصعصندل شفاف مرصع

حذاء مفتوح من الجانبين

هذا النوع من الأحذية يضفى على قدم المرأة ميزد من الأنوثة، فهو يحتوى على سير نصف مستدير، ومفتوح من الجانبين ليجمع بين امتيازات الحذاء من الأناقة والرقي، والتهوية الجيدة التى يوفرها الصندل للقدمين.

حذاء مفتوح من الجانبينحذاء مفتوح من الجانبين

حقيبة مرصعة

اقتناء حقيبة لحمل أغراض العروس من الخطوات المهمة التى تغفلها العديد من الفتيات ويعتمدن على الصديقات أو الأخت أو الأم فى ذلك، ويمكنك اقتناء أكثر من شكل من الحقيبة، سواء الكبيرة التى تحمل أغراض كثيرة، أو الصغيرة التى تتميز بالرقة والبساطة، وكلتاهما مرصعة بالاستراس.

حقيبة صغيرة مرصعةحقيبة صغيرة مرصعة
حقيبة كبيرة مرصعةحقيبة كبيرة مرصعة

كوتشي

أصبح الكوتشى من أهم الأحذية التى تلجأ إليها العروس خلال السنوات القليلة الماضية لما يوفره من راحة، وقد قدمه Christian Louboutin بأشكال مختلفة، منها المرصح، وذلك ذو اللون الأبيض الناصح.

الكوتشي الأبيض الناصحالكوتشى الأبيض الناصح
كوتشي مرصعكوتشى مرصع