الاثنين 06 أبريل 2020 - 07:08 مساءً
  • فيديوهات
أطمئن حتي لو كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

وكيل تعليم الدقهلية يعقد اجتماعا موسعا لاتخاذ خطوات استباقية في مواجهة ازمة كورونا

الخميس 26 مارس 2020 01:45:00 مساءً

هناء الحديدي _ المنصورة
 
عقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية علي عبد الرؤوف ، إجتماعاً موسعا مع قيادات المديريه ومديرى الأمن بالإدارات التعليميه ، بحضور مدير امن المديرية وليد محي ؛ لإتخاذ خطوات استباقيه في تفعيل لجان الأزمات والكوارث ، في كل إدارة تعليمية واتخاذ قرارات بتفعيل غرف العمليات بكل اداره ، وكذلك تجهيز الاستراحات بكافة الاستعدادات الممكنه ، بناء على تعليمات وتوجيهات الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية ؛ لإدارة ازمه فيروس كورونا التى تتعرض لها البلاد .
 
كما تم تفعيل وتنشيط المدارس المختارة ، كمكان للإيواء للمصابين موزعه على مستوى المحافظه ، في حال وجود ازمه لاقدر الله ، وذلك لاستمرار دور التربية والتعليم الذى لا يقتصر على النواحى التعليمية ، فقط بل يستمر لإدارة الازمه .
 
من جانبه صرح عبد الرؤوف ، انه تم تجهيز43 استراحة بجميع الادارات التعليمية ، مجهزةبكافة سبل الإعاشة ، وتم تطهيرها وتعقيمها .
 
وشدد عبد الرؤوف على عمل غرفة عمليات بالمديرية والادارات التعليمية من مديرى الادارات ، ومسئولى الأمن ؛ لمواجهة اى أمور طارئه ، وكذلك تفعيل وتنشيط المدارس المختارة ، كمكان للإيواء موزعه علي مستوي المحافظه حال وجود ازمه لا قدر الله .
 
كما أشار وكيل تعليم الدقهلية ، أنه تم التنسيق الكامل مع الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة ، بخصوص وضع كافة إمكانيات التربية والتعليم ، من مدارس ، واستراحات ، ومبانى ، وعاملين تحت التصرف عند حدوث أزمة .
 
صور اخرى