الجمعة 19 أبريل 2024 - 02:44 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

طفل مصاب بالتوحد يحصل على 700 بطاقة تهنئة في عيد ميلاده من أنحاء العالم

الأحد 29 مارس 2020 04:29:00 مساءً

ناشدت سيدة بريطانية تدعى ناتاشا جيمس، 33 عامًا، أصدقاءها والمتابعين لحسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لإرسال بطاقات تهنئة لطفلها ديلان الأصم والمصاب بالتوحد، بمناسبة عيد ميلاده التاسع، ولكنها لم تتوقع أن يلقى منشورها استجابات الكثير من الأشخاص الذين سارعوا على الفور بإرسال بطاقات تهنئة لمنزلها، لتتلقى جبلاً من جوابات التهنئة.

الطفل بين الهداياالطفل بين الهدايا

وأشارت الأم فى تقرير نشر بموقع "metro"، إلى انها اضطرت لإخراج طفلها ديلان، من مدرسته منذ أكثر من عام، وبالتالى فقد الاتصال بزملائه بالمدرسة، طوال فترة علاجه بأحد مستشفيات لندن واستغرقت عدة أشهر.

الطفل وولداته ناتاشاالطفل وولداته ناتاشا

وشعرت الأم بالخوف من أن يشعر طفلها مريض التوحد بالوحدة فى عيد ميلاده، خاصة أنه فقد الاتصال بزملائه، كما ليس لديه أصدقاء وقد لا يستطيع أحد من جيرانها مشاركتها احتفالها بعيد ميلاد طفلها خاصة فى ظل هذه الظروف العصيبة من تفشى فروس كورونا ومنع التجمعات ودعوة الشعب للعزل المنزلى للحد من انتشار الفيروس.

الطفل ديلانالطفل ديلان

ففكرت ناتاشا فى أن تطلب من أصدقائها ومتابعيها على حسابها الشخصى بموقع "فيس بوك" بإرسال بطاقات تهنئة لطفلها، ولكنها لم تتوقع استجابة الكثير من الأشخاص لدعوتها حيث تلقت  أكثر من 700 بطاقة تهنئة من غرباء في جميع أنحاء العالم، ووصل العدد النهائي للبطاقات هو 714، والتى أدخلت السرور لقلب أبنها ديلان فى عيد ميلاده .

الطفل بين بطاقات التهنئةالطفل بين بطاقات التهنئة

ولم يكتف متابعو حساب ناتاشا على "فيس بوك" بإرسال بطاقات تهنئة فقط بل ظلوا يرسلون هدايا ويتركوها على عتبة باب منزلها، حتى حلول عيد ميلاد الطفل، كما قام ضابط صغير في البحرية الملكية، والمعروف باسم بيرني، بتسليم لها علبة من الفنون والحرف اليدوية و55 بطاقة مهداة من جميع المجندين في ثكنات البحرية.