الأربعاء 24 أبريل 2024 - 12:10 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

استمرار غلق ديزنى لاند وعالم والت ديزنى ودفع رواتب العاملين حتى إبريل

الأربعاء 01 أبريل 2020 12:33:00 مساءً

أعلنت شركة والت ديزني أن ديزني لاند وعالم والت ديزنى سيتمر غلقهما حتى اشعار آخر، وذلك بسبب تفشى وباء فيروس كورونا المستجد فى جميع أنحاء العالم.القرار من البداية كان غلق المتنزهات الترفيهية بسبب تفشي الفيروس التاجي بدءًا من 14 مارس وحتى نهاية الشهر، ومع ذلك، تحدث البيان عن إغلاق لكل من ديزني لاند بولاية كاليفورنيا وعالم والت ديزني في فلوريدا "حتى إشعار آخر"، بحسب FOX NEWS.
 
 
 
وجاء في البيان "نتيجة لهذا الوباء غير المسبوق وتماشيا مع التوجيه الذي قدمه خبراء الصحة والمسئولون الحكوميون، سيظل منتجع ديزنى لاند ومنتجع والت ديزنى العالمى مغلقين حتى إشعار آخر"، كما ستواصل الشركة دفع الرواتب للموظفين العاملين في الحديقة حتى أبريل،
 
 
 
كانت شركة والت ديزني تدفع لأعضاء فريق التمثيل منذ إغلاق الحدائق، وفي ضوء هذه الأزمة المستمرة والمعقدة بشكل متزايد، فقد اتخذت إدارة الشركة قرارا بتمديد دفع رسوم لأعضاء الحدائق والمنتجعات حتى 18 أبريل".
 
 
 
وكشفت صور عن خلو متنزه ديزنى وورلد الترفيهى، وهى واحدة من المرات القليلة التى تم إغلاقها فى تاريخها الممتد 48 عامًا، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.
 
 
 
إذ عادة ما تفتح المتنزهات الترفيهية 365 يومًا فى السنة، حتى فى عطلات الكريسماس ورأس السنة الميلادية، وتظهر صور الحديقة التى التقطتها طائرة بدون طيار جميع الرحلات المغلقة دون أى ضيوف أو موظفين يعملون.