الثلاثاء 19 مارس 2024 - 04:42 صباحاً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

الإدارة الأمريكية تحث جميع مواطنيها على ارتداء الكمامات الواقية

الخميس 02 أبريل 2020 10:39:00 مساءً

دعت الإدارة الأمريكية اليوم الخميس جميع الأمريكيين على ارتداء الكمامات الواقية ، فى حين ذكرت شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية قبل قليل أن هناك 200 شخص على متن  السفينة "زاندام" الموبوءة لديهم أعراض قد تكون ناتجة عن فيروس كورونا.
 
وقبل قليل أصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمرا للشركات الأمريكية بتصنيع أجهزة تنفس لإنقاذ مصابى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
 
 
وفى وقت سابق أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أنهم يحتاجون 30 يوما، لتقليل معدل وسرعة انتشار فيروس كورونا وجعله أبطأ، موجها عدد من النصائح للمواطنين الأمريكين عبر فيديو نشره عبر حسابه الرسمى بتويتر.
 
ونشر ترامب فيديو عبر حسابه الرسمى بتويتر، وطالب فيه الأمريكيين، الالتزام بالمسافة الآمنة والتباعد الاجتماعى، وعدم التواجد فى التجمعات، وتجنب السفر، وغسل اليدين باستمرار، والعمل من المنزل، وتطهير الأسطح باستمرار، والعزل الذاتى عندى الشعور بالمرض، وعلق ترامب على الفيديو "30 يوم لتقليل معدل وسرعة الانتشار".
 
وفى سياق آخر كان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قد هاجم تشاك شومر، زعيم الأقلية الديمقراطية فى مجلس الشيوخ الأمريكى بضراوة، ووصفه بـ"الباكى"، وأوضح وجود رجل عسكرى مسئول عن توزيع البضائع والسلع فى نيويورك، مؤكدا أن نيويورك حصلت على بضائع وسلع واهتمام أكثر بكثير من أى ولاية أخرى.
وقال ترامب فى تغريدات عبر حسابه الرسمى بتويتر :"من فضلكم، ليشرح أحدكم، لتشاك شومر "الباكى"، أنه لدينا رجل عسكري مسؤول عن توزيع البضائع، أدميرال موهوب للغاية، بل في الواقع، لقد حصلت نيويورك على أكثر بكثير من أي ولاية أخرى، بما في ذلك المستشفيات وسفينة تم تحويلها لمستشفى، ولكن بغض النظر عن أي شيء، فهو دائما ما يشكو ويتذمر".