الاثنين 01 يونيو 2020 - 12:41 صباحاً
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
لحظة تكريم دكتور ياسر طنطاوي واستلامه شهادة شكر وتقدير من اتحاد الكتاب
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

مصمم الأزياء توم فورد يقدم نصائح لمظهر لائق بمكالمة فيديو

الاثنين 06 أبريل 2020 02:52:00 مساءً

شارك مصمم الأزياء والمخرج توم فورد ببعض النصائح البسيطة حول كيفية الظهور بشكل جيد أثناء مكالمة فيديو، وذلك بعد أن لجأ الكثيرين للعمل من المنزل والتواصل عن طريق إجراء مكالمات فيديو طويلة عبر الهاتف لمتابعة العمل والظهور فى إجتماعات أون لاين بعد انتشار فيروس كورونا حول العالم.
 
وقال توم فورد أن النصائح هي أولا يجب وضع الكمبيوتر المحمول على مجموعة من الكتب بحيث تكون الكاميرا أعلى قليلاً من مستوى العين بالقرب من أعلى الرأس، وثانيا يجب إمالة الشاشة بحيث تكون الكاميرا على مستوى العين.
ثالثا من الأفضل وضع لمبادير خلف الكمبيوتر لإضاءة الجهة اليمنى أو اليسرى من الوجه ومن المهم أن ينير الجهة الذي تعتبرها الأجمل، رابعا  يجب أن تكون الطاولة مغطاة بورق أبيض أو مفرش مائدة بيضاء، ولكن يجب ألا تكون مرئية على الشاشة. وهذا ضروري للتوزيع المتناسق للضوء.
 
 
وأختتم نصائحة قائلا بضرورة استعمال كمية أكبر من بودرة الوجه مقارنة بما تستعمليه في الأيام العادية.
 
وكتب توم فورد عبر حسابه بموقع "أنستجرام" :" "أعتقد أن أهم شيء هو أن هذا الشيء سوف يزول ، وأن هذا سيمر ، وسوف نبقى. ستتغير حياتنا وقد تتغير وظائفنا ، ولكن الجميع موهوبون وسنكون جميعًا مبدعين مرة أخرى. ".
 
 
وقدم مصمم الأزياء توم فورد، المفضل لدى كبار نجوم ونجمات هوليوود، شهر فبراير الماضى عرض أزياء خريف 2020 فى لوس أنجلوس بجنوب ولاية كاليفورنيا.
 
وعرض المصمم العالمى "فورد"، عرضه أمام صف أمامى مكتظ بالنجمات، أبرزهن رينيه زيلويجر، وجنيفر لوبيز، ومايلى سايرس، مجموعة من ملابس السيدات والرجال استخدم فيها أقمشة جذابة مثل الدانتيل الأسود والساتان الداكن، وذلك وفقًا لما نشرته "رويترز".