الخميس 28 مارس 2024 - 08:24 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

تدشين 28 مركز تكنولوجي متطور يبدأ تقديم خدمات التموين بمحافظة الدقهلية

الخميس 09 أبريل 2020 01:43:00 مساءً

هناء الحديدي _ المنصورة
 
أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، عن البدء في تقديم الخدمات التموينية من خلال 28 مركز تكنولوجي متطور بأنحاء المحافظة ؛ تيسيرا على المواطنين والقضاء على الطوابير.
 
وأوضح محافظ الدقهلية أن المراكز التكنولوجية للتموين ستكون بمثابة الشباك الواحد ؛ لتوفير كافة خدمات التموين من إصدار البطاقات التموينية الجديدة ، وإضافة المواليد والافراد ، وتعديل البيانات وغيرها من معاملات التموين من خلال خدمة رقمية متكاملة.
 
وأضاف محافظ الدقهلية أن ذلك يأتى في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتيسير على المواطنين في تقديم مختلف الخدمات وتيسير إجراءات كافة المعاملات في إطار القانون.
 
من جانبه قال المهندس السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية ، إن تقديم الخدمة لا يتطلب أكثر من تقديم المواطن لصورة الرقم القومي ورقم الهاتف ؛ لمتابعة الرد على استفساراته وتأكيد تقديم الخدمة التموينية المطلوبة ، واضاف ان المراكز المتطورة تضم خمسة مراكز فى مركز المنصورة ، وثلاثة فى أجا، واثنين في مدينة المنصورة ، واحد فى طلخا ، اثنين فى نبروه، اثنين فى مركز ميت غمر ، ومركز في السنبلاوين، ومركز في شربين، ومركز واحد في تمي الامديد، ومركزين في المطرية والمنزلة، ومركز في دكرنس، وغيرها من مراكز ومدن المحافظة .