الأربعاء 24 أبريل 2024 - 09:40 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

شنط مميزة للشوبينج.. أنيقة وعملية وقابلة لإعادة الاستخدام..

الاثنين 27 أبريل 2020 03:06:00 مساءً

تحرص الكثير من النساء على الظهور بشكل لائق وجذاب أمام الجميع سواء فى عملها أو أثناء التنزه مع أصدقائها، حتى أثناء التسوق لشراء احتياجات المنزل، من خضراوات وفواكه وغيرها من متطلبات الحياة اليومية، لكنها تضطر لاصطحاب حقيبة بلاستيكية لحمل جميع الأغراض، ولكن فى الفترة الأخيرة ظهرت بعض الأكياس أنيقة المظهر والقابلة لإعادة الاستخدام، للحفاظ على البيئة من التلوث، والتى نتعرف على بعضها وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "herworld" .

 

 

حقيبة جلدية

تتميز هذه الحقيبة بأنها مصنوعة من الجلد المتين، كما إن تصميمها بسيط ومساحتها تستوعب حمل عدد مناسب من الأغراض، كما إن لونها أنيق، يزيد أناقة وجاذبية للمرأة.

الأولحقيبة جلدية

 

حقيبة قماشية كبيرة الحجم

تتميز هذه الحقيبة بكبر حجمها، الذى يجعلها تستوعب العديد من الأغراض التى يمكن شرائها من السوق، كما إنها تتميز بلون وردى جذاب، بالإضافة إلى إنها متينة تتحمل الأشياء الثقيلة وقابلة لإعادة الاستخدام.

الثانىحقيبة وردى

 

حقيبة شفافة

تتميز هذه الحقيبة بكبر حجمها الذى يستوعب الكثير من الأغراض التى تشتريها المرأة من سوق الخضراوات، كما إنها أنيقة التصميم، لونها شفاف مناسب لأى لون ترتديه المرأة، بالإضافة إلى إنها متينة تستطيع حمل الأشياء الثقيلة.

الثالثحقيبة شفافة

 

حقيبة جلدية كبيرة

تتميز هذه الحقيبة بتصميمها الأنيقة الشبيه بالحقائب الورقية ولكنها مصنوعة من الجلد المتين الذى يجعلها تحمل العديد من الأشياء الثقيلة.

حقيبة جلديةحقيبة جلدية

 

حقيبة من  الفرو الصناعي

تتميز هذه الحقيبة بأنها مصنوعة من الفرو الصناعى، كما إنها مصممة بشكل أنيق وجذاب، ومتنوعة الألوان مما يجعلها ملائمة مع العديد من الألوان التى ترتديها المرأة عند التسوق خارج المنزل، كما يمكن أن تحمل العديد من الأشياء الثقيلة.

الرابعحقيبة من  الصوف الصناعي