الخميس 25 أبريل 2024 - 04:37 مساءً
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
تحية للقوات المسلحة والجيش الابيض والشرطة لمجابهة كورنا
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
السيسى اثناء التصويت ف الانتخابات
مسجد الروضة ببئر العبد بعد تجديده
احداث انفجار مسجد العريش
أول صورة للمتهم بأكل أحشاء شقيقه
  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح تجربة المدارس اليابانية؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

السفير البريطاني: الأمن والديمقراطية يدعمان زيادة عدد سائحينا لمصر

الأحد 07 سبتمبر 2014 12:19:00 صباحاً

وصل السفير البريطاني بالقاهرة جون كاسن، إلى مدينة شرم الشيخ في أول زيارة رسمية له خارج القاهرة. وأكد كاسن فور وصوله إلى شرم الشيخ على أهمية الروابط السياحية والأمنية في المحافظات السياحية.
 
ولفت كاسن إلى أن السياحة هي محرك مهم لخلق الوظائف وازدهار الاقتصاد المصري، موضحا أن أكثر من مليون زائر بريطاني يأتون مصر سنويا، ويعتبرون وقود هذا المحرك، مطالبًا باستمرار التعاون الامنى بين بريطانيا ومصر ليستمر السياح في المجيء والاستمتاع بإجازات آمنة ورائعة.
 
وقال كاسن: إن "الأمن والديمقراطية عنصران أساسيان للدعم البريطاني لمصر ولكي تظل البلاد مزدهرة وديمقراطية"، معربًا عن أمله بأن يرتفع عدد السائحين البريطانيين فى مصر إلى 2 مليون سائح وليس مليونًا فقط.
 
وأضاف السفير "إن بريطانيا تثمن التعاون مع الوزير هشام زعزوع و اللواء خالد فودة ونتابع التطورات عن قرب ونقدم دعما أمنيا بشكل عملي ولهذا فإنه من المهم بالنسبة لي مناقشة الأمور بالتفصيل مع هؤلاء القادة الممتازين وأن نرى خدمة سياحية مشهورة عالميا هنا في شرم الشيخ.
 
ويلتقي كاسن خلال زيارته مع هشام زعزوع وزير السياحة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وعدد من منظمي الرحلات البريطانيين والمكتب القنصلي البريطاني.